أبو بكر يلتقي وفدا من مكتب رئيس الوزراء للإطلاع على التجهيزات

نشر بتاريخ: 12/03/2020 ( آخر تحديث: 12/03/2020 الساعة: 22:50 )
أبو بكر يلتقي وفدا من مكتب رئيس الوزراء للإطلاع على التجهيزات
طولكرم- معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وفداً من مكتب رئيس الوزراء د. محمد إشتيه ووزارة الصحة للإطلاع على التجهيزات والاحتياجات اللازمة لمواجهة خطر انتشار فيروس كورنا.

وضم الوفد كلاً من عصام القاسم مستشار رئيس الوزراء، وشاكر خليل، وأحمد كبها، ود. نجي نزال مدير عام المستشفات في وزارة الصحة، وبحضور وكيل وزارة الأوقاف حسام أبو الرب وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد، ومدير عام صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك، ومدير مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت د. ربيع نور.

وثمن المحافظ أبو بكر توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومتابعة رئيس الوزراء د. محمد إشتيه لكافة الاحتياجات لمواجهة خطر انتشار فيروس كورنا المستجد، مقدماً شرحاً عن الإجراءات والتدابير وعمل لجنة الطوارئ المصغرة قبل الإعلان عن إصابة أحد المواطنين من أبناء المحافظة بهذا الفيروس، والرفع من مستوى التدابير بعد ذلك، مؤكداً على أن اللجنة جاءت للوقوف على الاحتياجات الطبية والتجهيزات الكاملة.

من جانبه قال عصام القاسم مستشار رئيس الوزراء بأن الوفد جاء بتوجيهات من الرئيس وبتعليمات مباشرة من رئيس الوزراء، للقاء المحافظ أبو بكر، والإطلاع على الاحتياجات والتجهيزات، مع توفير كل ما يلزم من الاحتياجات السريعة، مثمناً جهود المحافظ أبو بكر، ولجنة الطوارئ، والمؤسسة الأمنية وحركة فتح، معبراً عن أمله بالتزام المواطنين بالإجراءات الصادرة عن الجهات المختصة، لتجاوز هذه الأزمة بسلام.

هذا وتوجه الوفد لزيارة الأماكن المقترحة للحجر الصحي والعزل، من خلال جولة ميدانية.