"رودوس" تعلن إطلاق خدماتها للشركات والمؤسسات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 15/03/2020 ( آخر تحديث: 17/03/2020 الساعة: 08:42 )
"رودوس" تعلن إطلاق خدماتها للشركات والمؤسسات الفلسطينية
رام الله- معا- أعلنت شركة رودوس لادارة النفقات الطبية وي – كير ( We – Care ) من مقرها الرئيسي في رام الله صباح اليوم الأحد عن إطلاق خدماتها للشركات والمؤسسات الفلسطينية .

يشار الى ان شركة "وي – كير" متخصصة في ادارة النفقات الطبية مرخصة ومجازة للعمل في فلسطين من الادارة العامة للتامين في هيئة سوق راس المال الفلسطينية .

وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المتطورة في مجال ادارة النفقات الطبية الاساسية والتكميلية الشاملة من خلال شبكة طبية وشبكة صحية واسعة تشمل كافة المحافظات الفلسطينية.

واشار طلال ناصر الدين رئيس مجلس ادارة الشركة الى ان وي – كير ستشكل اضافة نوعية وقفزة هامة في مجال ادارة النفقات الطبية .

واكد ناصر الدين على ان الشركة استكملت كافة التجهيزات اللازمة لخدمة الشركات والمؤسسات التي ترغب باداة صناديق التامين الصحي لديها ، والحصول على خدمات ادارة النفقات الطبية بالمفهوم الشامل .

واضاف ناصر الدين بان وي – كير ستقدم مجموعة من الحلول المتكاملة والمساندة في مجال الخدمات الطبية والصحية بشكل غير مسبوق في السوق الفلسطيني .

وتمنى ناصر الدين الصحة والسلامة لكافة المواطنين خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها فلسطين في مواجهة فيروس كورونا .

من جانبه اكد السيد عبد الحكيم القاسم مدير عام الشركة بان اطلاق وي – كير في هذه المرحلة ياتي لتسريع خطة الشركة في خدمة الجمهور الفلسطيني ومساندة المشتركين من خلال مجموعة الخدمات التي تقدمها الشركة .

واشار القاسم الى ان وي – كير استحدثت مجموعة واسعة من الخدمات الاضافية ، والتي تهدف لتحقيق متطلبات المشتركين ضمن شبكة المستخدمين .

واضاف باننا قمنا بتطوير نظام الي متميز في مجال ادارة النفقات الطبية يشمل بنية شاملة من المكونات التي تعنى بتطوير مفهوم الخدمة للمواطن الفلسطيني بكل ما يتعلق باحتياجاته الطبية والصحية .

وقد قامت الشركة ببناء شبكة طبية وصحية واسعة ومنتقاة بعناية من مستشفيات ومراكز طبية وصيدليات ومختبرات ومراكز اشعة في كافة المحافظات الفلسطينية ، وتشمل هذه الشبكة مجموعة من الخدمات الاضافية في مجالات مختلفة مثل عيادات التغذية ومراكز العلاج التجميلي ومراكز العناية بالجسم ومزودي الخدمات الطبية .

كما قامت بانشاء تطبيق ذكي يمكن المشتركين من الدخول الى النظام بسهولة ويسر للحصول على مجموعة من الخدمات مثل خدمة السجل الطبي الالكتروني وخدمة التذكيرات الطبية وخدمة الاستشارات الطبية وبرامج التغذية وطلب الاسناد الطبي .. الخ .

ووفرت الشركة مركز خدمات جمهور على مدار الساعة طوال الاسبوع تستقبل المشتركين من خلال مجموعة من الوسائل مثل الواتس اب والايميل والنظام الالي والاتصال المباشر او الرسائل النصية وغيرها من الوسائل .

واطلقت الشركة موقعها الالكتروني http://www.we-care.ps والذي يتحتوي على كافة البيانات التي يحتاج اليها مشتركي وي – كير ، بالاضافة الى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: https://www.facebook.com/WeCarepal، وانستغرام https://www.instagram.com/wecarepal.

واشار القاسم الى ان الشركة تقدم خدماتها للشركات ومجموعات التامين الصحي من خلال فروعها ومكاتبها في كافة المحافظات الفلسطينية ومن خلال سفراء وي – كير المنتشرين في كافة المناطق .

وفي ختام حديثة اكد طلال ناصر الدين على ان الشركة من خلال كوادرها المدربة وانظمتها وشبكتها المتكاملة ستعمل بكل جدية لتحقيق اعلى مستويات الرضى لزبائنها .

ودعى الجمهور الفلسطيني الى زياة موقع الشركة للتعرف على خدمات الشركة بشكل تفصيلي وعلى شبكتها الطبية والصحية وباقي الشبكات الفعالة في هذا المجال.