سلفيت: التبرع بعمارة لاستخدامها كمركز للحجر الصحي

نشر بتاريخ: 15/03/2020 ( آخر تحديث: 15/03/2020 الساعة: 19:02 )
سلفيت: التبرع بعمارة لاستخدامها كمركز للحجر الصحي
سلفيت -معا- ثمن محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل مبادرة رجل الاعمال م. زياد عزريل واخوانه وآل عزريل بالتبرع بعمارة "الرحمة" لاستخدامها كمركز للحجر الصحي في محافظة سلفيت بمساحة ثلاثة الاف متر مربع ، مشيرا الى ان المجتمع المحلي بالمحافظة يشكل جبهة اسناد داخلية الى جانب مؤسسات الدولة لمواجهة انتشار فيروس "كورونا" ؛ واشاد بحرص ابناء شعبنا في محافظة سلفيت وحسهم الوطني واخلاقهم العالية وتوحدهم في مواجهة هذه الازمة .

جاء ذلك على إثر البيان الذي صدر اليوم للرأي العام عن م. زياد عزريل واخوانه وآل عزريل، والذي تضمن:

انطلاقاً من مسؤوليتنا الوطنية والانسانية والاخلاقية تجاه ابناء شعبنا في محافظة سلفيت، فإننا نحن رجل الاعمال المهندس زياد عزريل واخوانه وال عزريل قمنا بمبادرة ذاتية بالتبرع بمبنى عمارة "الرحمة" في مدينة سلفيت بمساحة ثلاثة الاف متر مربع لاستخدامه مركزا للحجر الصحي لعموم محافظة سلفيت.

واننا اذ نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للجنة الطوارئ المركزية في محافظة سلفيت التي يقف على رأسها الاخ والصديق المحافظ اللواء د. عبدالله كميل، على الجهد الذي يبذلونه في سبيل خدمة ابناء المحافظة؛ فإننا نقدم لهم هذا البناء ونضعه تحت تصرفهم في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد نتاج دخول فايروس "كورونا" المستجد الى فلسطين ، متضرعين الى الله ان يحمي شعبنا وابناء محافظتنا من هذا الوباء، وان ينعم على الجميع بالصحة والسلامة.

واعرب المحافظ كميل عن فخره واعتزازه بابناء محافظة سلفيت، داعيا الى المزيد من هذه المبادرات التي تصب في مصلحة اهالي المحافظة ، وتجسيدا لروح الوحدة والتآخي في وقت الشدة ، قائلا ان هذه محافظة المبادرات الخلاقة.