"سنيورة" تحتفي بمئويتها

نشر بتاريخ: 16/03/2020 ( آخر تحديث: 19/03/2020 الساعة: 09:07 )
"سنيورة" تحتفي بمئويتها
القدس- معا- أعلنت شركة سنيورة للصناعات الغذائية أن عام 2020، الذي يصادف العام المئة على تأسيس أول مصنع لها في مدينة القدس، سيكون عام الإحتفاء بمئويتها وإنجازاتها، مبينة بأن حملتها الترويجية التي أطلقتها، مؤخراً، وتحمل شعار "مين قدنا" تأتي في إطار إحتفال الشركة بمرور 100 عام على تأسيسها.

وإضافة إلى الحملة التي تتضمن إعلانات إذاعية وتلفزيونية وفي المواقع الإلكترونية، وإعلانات اللوحات الثابتة والشاشات الإعلانية في المحافظات الفلسطينية، تُخطط الشركة لتنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات والحملات الترويجية على مدار العام الحالي، إضافة إلى إطلاق العروض الخاصة كجزء من مكافأة وتقدير المستهلكعلى ثقته عبر السنوات.

"مين قدنا"...

وكانت "سنيورة" أطلقت أغنية خاصة تزامناً مع الإحتفال بمئويتها،ترمز لقصة نجاحها التي إنطلقت من القدس حتى وصلت إلى كل بيت عربي، بثت من خلالها رسائل إيجابية للمستهلك بما تحمله من تأكيد علىتمسك الإنسان بالحلم وتحقيق أهدافه بالإصرار والمثابرة والتحدي، وأيضاً الحفاظ على القيم الأساسية وخلق الثقة مع المجتمع والمحيط القريب.

فيما يحمل شعار الحملة "مين قدنا" فخر سنيورة بما حققته على مدار 100 عام، فمين قدنا بالخبرة والإنجاز والإستمرارية والتاريخ العريق، وبقصة نجاحها التي بدأت من القدس ووصلت إلى كل بيت عربي، ومين قدنا بجودة المنتجات والثقة مع المستهلك، ومين قدنا بالإنتشار في السوقين المحلي والإقليمي وغيرها.

قصة نجاح بدأت من القدس

تُعد شركة سنيورة قصة نجاح فلسطينية، بدأت مسيرتها من مدينة القدس في العام 1920، لتشق طريقها إلى الأسواق المحلية والإقليمية، ولتقود قطاع صناعة اللحوم في المنطقة من خلال ثلاثة مصانع في فلسطين والأردن والإمارات، ومركزين إقليميين للتوزيع في السعودية والإمارات. فيما تنتشر منتجاتها في أكثر من 14 بلداً عربياً، وتحوز على الحصة السوقية الرئيسية في أسواق المنطقة، وتتبوأ المراتب الأولى في فلسطين والأردن وأسواق الخليج العربي.

يُشار إلى أن سنيورة إفتتحت خط إنتاج المجمدات الأول من نوعه في فلسطين نهاية العام الماضي ليُضاف إلى سلة منتجاتها المتنوعة إلى جانب تشكيلة منتجاتها سواء المُعلبة على الرفوف أو المُبردة داخل الثلاجات.

يُذكر بأن شركة سنيورة للصناعات الغذائية، هي إحدى شركات المجموعة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، كما أن مصانع سنيورة في الأردن وفلسطينحاصلة على شهادات الجودة العالمية، فهي حاصلة على شهادة ISO:22000 التي تعنىبضوابط وعمليات السلامة الغذائية HACCP، إضافة إلى شهادة السلامة المهنية OHSAS:18001، وشهادة جودة البيئة ISO:14001، والتي تشير إلى إلتزام الشركة بالمحافظة على البيئة الداخلية والمحيط الخارجي.