الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة الاذاعة والتلفزيون في زمن "الكورونا"

نشر بتاريخ: 21/03/2020 ( آخر تحديث: 21/03/2020 الساعة: 16:34 )
هيئة الاذاعة والتلفزيون في زمن "الكورونا"
الكاتب: أحمد فراج
ترى العمل يتواصل ليلا نهارا كخلية نحل لنقل كل ما هو جديد " ليس كسبق صحفي " وانما لاطلاع المواطنين على اخر المستجدات الحاصلة في كافة محافظات الوطن، الجميع يعمل باخلاص دون كلل كونه واجب وطني فالوطن بأكمله بحالة طوارىء للخلاص من هذا الفايروس الذي اجتاح العالم.

الكل يقترح بايجابية كاملة يرى الرد، فمنهم من يرى ان هناك ضرورة لابقاء شاشة البث المباشر حول اخر المستجدات والاخر يعمل في نشرات اخبار متتالية على رأس كل ساعة وبرامج حوارية واخرى تفتح الخطوط لتلقي تساؤلات المواطنين.. الجميع مهتم بتذليل مخاوف المواطن الذي يرى في هذه الشاشة المتنفس الوحيد والصورة والخبر الاول، ضمن تعليمات يقف عليها المشرف العام احمد عساف الذي يعمل بنفس المجموع فيتقبل النقد ويوجه بتصحيح الخطأ فورا كون من يعمل لابد وان يخطأ الا ان تلخطأ هنا لايمكن حدوثه فخلية النحل تشمل خيرة ما حملته الام الفلسطينية وهذا العمل يتواصل في ظل حالة الطوارىء التي اعتمدت خلالها كافة المؤسسات عملا بساعات دوام مخففة، وفي خلية الاخبار الجمع يتواصل ويبقى على رأس الحدث متابعا ومصححا للعمل وناقلا رغم كل الظروف.

ولعل الشكر لا يجوز في مثل هذه الحالات فالواجب والمرجو الايجابي لا ينتظر احدا شكرا عليه الا ان تزاح هذه الغيمة عن فلسطين الحبيبة بشيبها ىشبابها وشاباتها واطفالها.. حمى الله الوطن والمواطن وزاد في همة العاملين المخلصين القانعين بحتمية الخلاص رغم ضعف الامكانيات ولكن بصحوة التوجيهات الصائبة والمخلصة والسديدة نحو التقدم والتمييز كما دوما في الخندق الاول. ليبقى اعلامنا الرسمي منارة الحق والخبر الاوحد والمؤسسة الوطنية برجالاتها المخلصين.

*كاتب صحفي