الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فزعة خير لأهل الخير" حملة شبابية لمساندة بيت لحم

نشر بتاريخ: 22/03/2020 ( آخر تحديث: 22/03/2020 الساعة: 15:36 )
"فزعة خير لأهل الخير" حملة شبابية لمساندة بيت لحم
بيت لحم-معا- أطلقت مجموعة شبابية مقدسية حملة فزعة خير لأهل الخير لمساندة بيت لحم حيث تم تسليم ما يقارب 500 طرد غذائي لهذا الغرض كمرحلة أولى لصالح مخيمات بيت لحم .

وتهدف الحملة الى إسناد أهالي محافظة بيت لحم في طل الظروف الصعبة وتقييد الحركة بفعل انتشار وباء كورونا .

من جهته صرح منسق الحملة طاهر الديسي بان هذه المبادرة مبادرة شبابية انطلقت من شباب العاصمة للتأكيد على قيم التراحم والتكافل داخل المجتمع الفلسطيني ولتجسيد روح العطاء والمساندة .

وأضاف الديسي بان اهل بيت لحم لطالما كانوا اهلًا للخير ووقفوا مع أبناء شعبهم بكل المحن والأزمات ومن هنا جاء اسم الحملة فزعة خير لأهل الخير لان ما يقدم ليس في إطار المساعدة وإنما في إطار الواجب الوطني والديني .

وشكر الديسي كافة المساهمين والداعمين لهذه الحملة وتحديدا مؤسسة منيب وانجلا المصري المساهم الأكبر في الحزمة الاولى من المساهمات .

من جهته أشار عضو الحملة امير مراغة ان الحملة انطلقت بمبادرة شبابية لحشد المساهمات الممكنة من خلال ربط المساهمين بالمورد وثم التطوع في تجهيز الطرود الغذائية بشكل لائق قبيل التنسيق لتسليمهم للجهات المختصة .

وأضاف مراغة ان الحملة لن تتوقف عند هذا الجزء وإنما سيجري العمل على تعزيز المساهمات وتواصلها الى حين زوال الأزمة بعون الله تعالى .