Advertisements

محافظ طولكرم يطلع على تجهيزات مركز الحجر الصحي في مبنى دار اليتيمات

نشر بتاريخ: 25/03/2020 ( آخر تحديث: 25/03/2020 الساعة: 15:31 )
محافظ طولكرم يطلع على تجهيزات مركز الحجر الصحي في مبنى دار اليتيمات
طولكرم- معا- اطلع محافظ طولكرم عصام أبو بكر، على تجهيزات مركز الحجر الصحي لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا في مبنى دار اليتيمات التابع للجنة زكاة طولكرم المركزية، والذي جهزته بلدية طولكرم بالتعاون مع المجتمع المحلي، وأهل الخير والشراكة مع لجنة الزكاة والأوقاف.

جاء ذلك بمشاركة قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدراء الأجهزة الأمنية، ولجنة الطوارئ، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد، ومدير عام صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب وأعضاء المجلس البلدي، ورئيس لجنة زكاة طولكرم غازي الحاج قاسم.

وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومتابعة قرارات رئيس الوزراء د. محمد إشتيه لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا من خلال الاستمرار بتجهيز العديد من المواقع للحجر الصحي والفرز على مستوى المحافظة لمواجهة هذا الفيروس، وذلك في إطار الاحتياطات والتجهيزات، والخطوات المتصاعدة للحد من انتشار كورونا.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود بلدية طولكرم والمجتمع المحلي على تجهيز هذا المركز والذي يضاف إلى المراكز السابقة، مؤكداً على العمل لتجهيز مركز في وادي الشعير، والشعراوية، ومخيمي طولكرم ونور شمس، ومركز أخر في منطقة الكفريات.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية الالتزام بالمنازل وفق الحجر الإلزامي، والإجراءات التي أعلن عنها رئيس الوزراء د. محمد إشتيه، لمواجهة هذه الجائحة التي يتعرض لها العالم وشعبنا الفلسطيني، مشدداً على أن الإجراءات الوقائية والاحترازية، مع إتباع إرشادات السلامة العامة من شانها أن تساهم بالحد من انتشار فيروس كورونا.
Advertisements

Advertisements