الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنمية رام الله تستهدف الاسر الاشد فقرا وتنمية الخليل توزع الطرود

نشر بتاريخ: 29/03/2020 ( آخر تحديث: 29/03/2020 الساعة: 13:46 )
تنمية رام الله تستهدف الاسر الاشد فقرا وتنمية الخليل توزع الطرود
رام الله- معا- بدأت مديرية التنمية الاجتماعية في مدينة رام الله والبيرة، وفريق متطوعي الوزارة (همة)، بتجهيز الطرود الغذائية وعملية استهداف الاسر الاشد فقرا، وذات الوضع الصعب بالمحافظة.

وقال مدير المديرية عماد عمران ، التنمية اليوم بدأت بتجهيز الطرود الغذائية، وستعمل على تقديم التدخلات العاجلة للاسر ذات الاحتياج الصعب، مشيرا أن المرحلة تتطلب التكاتف الاجتماعي ، نظرا للظرف الصعب الذي تمر به البلاد.
وتابع عمران نحشد كافة الطاقات ونتواصل مع اصحاب الخير، والشركاء الاجتماعيين من المجتمع المحلي من أجل تجهيز المواد الغذائية ، والتعامل بشكل فوري مع الاحتياجات.

كما ثمن جهود فريق متطوعي الوزارة الذين يبذلوا كل الجهد من أجل حملة المديرية وبالوصول للفئات المستهدفة .

ومن جهة اخرى مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل وثمرة الخير توزع طرودا غذائية، حيث استهدفت تفوح و بيت كاحل، بنحو 200 طرد، للمستفدين من قوائم المديرية، بالاضافة لتأمين طرود غذائية لمستفيدين البلدة القديمة ، كما وعملت مع بلدية سعير لتأمين خدمات شحن الكهرباء ل٣٤٠ مستفيدا في منطقة سعير.

وقال مدير عام مديرية الخليل خال اطميزي مازلنا نعمل مع كافة الشركاء من أجل تأمين ما نستطيع ووفق الامكانيات للمستفيدين من برامج الوزارة، ونثمن التعاون المستمر مع ثمرة الخير ايمانا بمبدأ المسؤولية المجتمعية.