الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل تشديد الاجراءات الامنية الميدانية

نشر بتاريخ: 30/03/2020 ( آخر تحديث: 31/03/2020 الساعة: 02:19 )
الخليل تشديد الاجراءات الامنية الميدانية
الخليل تشديد الاجراءات الامنية الميدانية
الخليل-معا- من المتوقع ان تشهد مدينة الخليل، مزيدا من تشديد الاجراءات من قبل الاجهزة الامنية، والتقليل من حركة تنقل المواطنين، بهدف حمايتهم ومنع وصول فايروس كورونا، بعد اصابة 3 مواطنين.

وكان محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، قد أصدر، مساء الاثنين، تعليمات احترازية وقائية جديدة خاصة بمحلات بيع المواد الغذائية، حيث سيسمح لهم بفتح محالهم من الساعة العاشرة صباحا حتى الثانية بعد الظهر، وعلى المواطنين تزود حاجياتهم من محلات البقالة القريبة من منازلهم، باستثناء الصيدليات ومحطات الوقود.

ولوحظ خلال ساعات نهار ومساء الاثنين، قيام الاجهزة الامنية بالحد من حركة تنقل المركبات والمواطنين على حد سواء.

ودعا محافظ الخليل في أكثر من مناسبة وبيان صحفي، مواطني محافظة الخليل، للبقاء في بيوتهم وعدم الاستهتار بفايروس كورونا.

وللحد من الاستهتار، طالب العميد معين السكران مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل، من اسماهم بالمستهترين بارواح المواطنين، من الذين يتركون الحجر المنزلي ويتجولون بحرية، طالبهم بالتوقف عن استهتارهم بأرواح المواطنين، وحياتهم بالدرجة الرئيسية".

وقال السكران خلال مقابلة له على إذاعة الرابعة المحلية:" مثل هؤلاء الذين يتركون حجرهم المنزلي ويتجولون بحرية، لن نتهاون معهم وقمنا باعتقال 3 من المستهترين، والذين كان من المفترض ان يلقوا في منازلهم، حيق تم القاء القبض عليهم وهم خارج منازلهم، وتم تحويلهم للحجر الجبري".

وأضاف:" نتمنى من الله العلي ان تمر هذه الجانحة دون ان تكبدنا أية خسائر بشرية، فالمواطن الفلسطيني أغلى ما نملك، ونثمن عاليا دور الجميع في مواجهة ومكافحة هذه الجانحة، ونشكر الذين التزموا بالحجر المنزلي الطوعي واتباع تعليمات الطب الوقائي وإرشادات وزارة الصحة، مع امنياتنا للجميع بالصحة والعافية، ونؤكد على اهمية التزام الجميع بمنازلهم".