الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي يفتتح عطاءات لعدة مشاريع في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 13/04/2008 ( آخر تحديث: 13/04/2008 الساعة: 14:46 )
الخليل - معا - افتتحت الإدارة العامة للمشاريع في وزارة الحكم المحلي العديد من المشاريع التطويرية في محافظة الخليل تضمنت إنشاءات مدرسية وتعبيد طرق داخلية وشبكة كمبيوتر.

وافادت الوزارة في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه، انه في بلدة يطا تم فتح عطاء بناء سقف مدرسة الشهيد كمال الصريع بقيمة 50 ألف دولار وبتمويل من وزارة المالية.

وفي مجلس خدمات المشترك في دورا، تم فتح عطاء بناء وصيانة غرف صفية في 5 مدارس وبقيمة 160 ألف دولار ممول من مؤسسة أل G.T.Z الألمانية بالإضافة إلى فتح عطاء تعبيد طرق داخلية بقيمة 200الف دولار ممول من وزارة المالية.

وفي بلدية الخليل افتتحت الإدارة العامة للمشاريع عطاء شبكة كمبيوتر للبلدية بقيمة 500 ألف دولار ممول أيضا من وزارة المالية.

وقد لاقت هذه الخطوة استحسان وشكر الهيئات المحلية في المحافظة الذي شكروا فيه جهود الحكومة برئاسة د. سلام فياض ووزير الحكم المحلي المهندس زياد البندك ووزارة المالية والجهات المانحة الألمانية على هذه المشاريع والتي تساهم إلى حد كبير في التخفيف من وطأة الحصار والضائقة التي تعاني منها الهيئات المحلية.

وقد شارك في افتتاح العطاء كل من المهندس عبد المجيد مدنية من دائرة المشاريع والمهندس محمد يوسف من وزارة المالية والمهندس عماد أبو رمس .