الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة مشاة وانضباط لافراد الدفاع المدني في سلفيت

نشر بتاريخ: 21/04/2008 ( آخر تحديث: 21/04/2008 الساعة: 23:08 )
سلفيت- معا- قام اللواء الركن صقر مجاهد مدير عام الدفاع المدني يرافقه عدد من ضباط الدفاع المدني بتخريج دورة من افراد الدفاع المدني في محافظة سلفيت، وقد اشتملت الدورة على 24 منتسبا للجهاز ممن تلقوا تدريبات في قواعد المشاة واساسيات الانضباط، اضافة الى دروس تعبوية.

وفي كلمته التي القاها امام الخريجين قال اللواء الركن صقر مجاهد ان جهاز الدفاع المدني يتمتع بخصوصية هامة وهي انه صديق الشعب ويقتصر عمله فقط على خدمة الشعب من حيث توفير الحماية من المخاطر الطبيعية وغيرها، وانقاذ الارواح وحماية الممتلكات، لهذا يجب على افراد وضباط الدفاع المدني ان يكونوا على قدر المسؤولية والجاهزية للقيام بأية مهمات تطلب منهم.

واكد اللواء صقر مجاهد على ضرورة الانضباط التام والالتزام بقواعد السلوك العام في خدمة المجتمع، رافضا بشدة ان يضم الجهاز افرادا يسيؤون لوظيفتهم وشعبهم.
وقد رحب بلال عزريل امين سر حركة فتح في محافظة سلفيت بالضيوف مثنيا على كلمة اللواء صقر مجاهد من حيث ضرورة تعزيز جهاز الدفاع المدني بالامكانيات والافراد المدربين تدريبا جيدا، مؤكدا ان حركة فتح سوف تدعم كل مساعي السلطة بكافة اجهزتها من اجل بناء مجتمع صحي تعددي سليم.

وكان قد حضر اللقاء كل من العقيد ابو ربيع مساعد مدير الدفاع المدني والعقيد محمد البيروتي مدير العلاقات العامة والنقيب اشرف ابو سلطان مدير التدريب في الدفاع المدني

وتحدث في اللقاء انور عز الدين مندوب جهاز التوجيه السياسي في الدفاع المدني الذي اشاد بدور الجهاز الفعال والحيوي في بناء الدولة المستقبلية مؤكدا دعم جهاز التوجيه السياسي الكامل للدفاع المدني