الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تحت رعاية محافظ طوباس- توقيع اتفاقية دعم لمكتبة منطقة طوباس التعليمية

نشر بتاريخ: 22/04/2008 ( آخر تحديث: 22/04/2008 الساعة: 22:04 )
طوباس-معا- استقبل محافظ طوباس الدكتور سامي مسلم كل من إسماعيل التلاوي الأمين العام للجنة الوطنية للثقافة والعلوم والوفد المرافق معه وبحضور الدكتور نضال ربايعة مدير جامعة القدس المفتوحة/ منطقة طوباس التعليمية ، لتوقيع اتفاقية دعم مكتبة منطقة طوباس التعليمية.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية للمحافظ بالوفد الضيف، أشاد فيها بجهود كل من الأستاذ التلاوي للخدمات التي يقدمها للوطن، والدكتور ربايعة لدوره في رفع مستوى الثقافة في المحافظة.

وأضاف أن هذا اللقاء يفتح أمام المحافظة مجالات واسعة للتعاون المشترك في كافة القطاعات، حيث أن هذه المحافظة غنية بالمثقفين وفقيرة بالبنية التحتية الخاصة بالثقافة والعلوم والتربية، لعدم وجود مسرح ومتحف ودار عرض، وعدم وجود مكتبة عامه يستفيد منها الطلاب والباحثين.

كما وطالب اللجنة بالاهتمام بهذه المحافظة، وتوفير نوادي حاسوب لتخدم جميع شرائح المجتمع، والمساعدة ببناء مركز ثقافي في محافظة طوباس لإعطاء وجه حضاري للمحافظة.

ورداً على كلمة المحافظ هنأ التلاوي جامعة القدس المفتوحة وأهالي طوباس، على جهود المحافظ الدكتور سامي مسلم الذي يسعى دائماً للعمل والتطوير في المحافظة، وتمنى له مزيداً من التقدم والنجاح .

وأضاف:" أن هذه الاتفاقية هي مدخل لتقديم الدعم لمؤسسات المحافظة، وسنعمل جاهدين لمساعدتها بكل ما أوتينا من إمكانيات في أقرب فرصة ممكنة، كما طلب التلاوي من المحافظ بترشيح بعض المؤسسات النسائية والثقافية والأندية التي تحتاج إلى بعض التجهيزات ولينضموا إلى الشبكة الوطنية النسائية والشبكة الوطنية للأندية".

كما نقل الدكتور ربايعة تحيات وشكر الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة للجنة الوطنية والمحافظ، واستغل هذه المناسبة لدعوة المؤسسات الأخرى لمد يد العون لجامعة القدس المفتوحة وتقديم الخدمات لطلاب هذه الجامعة.