الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة شرطي فلسطيني متأثرا بجراح اصيب بها خلال شجار في مدينة طولكرم

نشر بتاريخ: 26/10/2005 ( آخر تحديث: 26/10/2005 الساعة: 09:56 )
طولكرم- معا- توفي اليوم الاربعاء الشرطي عقيل محمد علي جبعيتي ( 31 عاما) متأثرا بجراحه التي اصيب بها خلال قيام الشرطة الفلسطينية بفض شجار وقع في احد المقاهي بمدينة طولكرم قبل خمسة ايام.

واعلنت مصادر فلسطينية في مدينة طولكرم أن جبعيتي توفي في مستشفى مئير الاسرائيلي في كفار سابا بعد أن اضطر الاطباء في وقت سابق الى قطع ساقه بسبب اصابته بالرصاص.

يذكر أن جبعيتي وهو أحد افراد جهاز مكافحة المخدرات التابع لشرطة طولكرم كان قد شارك بفض شجار وقع في احد المقاهي بميدان جمال عبد الناصر مساء الجمعة الماضي, حيث تطور الشجار واستخدمت فيه الاسلحة النارية مما ادى الى اصابة جبعيتي برصاصة في بطنه ووصفت مصادر طبية حالته بالخطيرة الامر الذي استدعى نقله الى مستشفى اسرائيلي للعلاج الا انه توفي متأثرا بجراحه.

واستنكر العقيد يوسف الدحلة مدير عام شرطة محافظة طولكرم حادث اطلاق النار باتجاه قوات الامن مشيرا الى ان الشرطة اعتقلت عددا من الاشخاص يشتبه بتورطهم في حادثة اطلاق النار.

يذكر أن الشرطي عقيل جبعيتي من سكان بلدة كفر اللبد شرق طولكرم إنتسب لافراد الشرطة الفلسطينية منذ عام 1995 حيث انقطع عدة سنوات ثم عاد الى الشرطة عام 2003 وهو برتبة عريف وغير متزوج.