الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة ابن سينا تشارك العالم بالدرس العالمي الكبير

نشر بتاريخ: 23/04/2008 ( آخر تحديث: 23/04/2008 الساعة: 18:49 )
الخليل - معا - أقامت مدرسة ابن سينا الأساسية /جنوب الخليل لقاءً موسعا حول "الدرس العالمي الكبير" والخاص بقضايا التعليم.

وحضر اللقاء رئيس بلدية دورا ونائبا مدير التربية والتعليم /جنوب الخليل وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين ومنسقة إبداع المعلم /انشراح جرادات ومدراء ومديرات المجموعة التنسيقية في مدينة دورا وجمع لفيف من أولياء الأمور ومجموعة من الطلبة.

وقدم عدد من طلبة المدرسة حصة دراسية، بُدئت الحصة بتلاوة القرآن الكريم والسلام الوطني حيث رحب مدير المدرسة (نايف خلاف) بالحضور مشيداً بأهمية العلم، في حين قدم الطالب( محمد العواودة) تعريفاً بالدرس العالمي الكبير تلاه الطالب (أحمد سمير أبو زنيد) بموضوع كيف سنزيد من حب الطالب للمدرسة.
أما الطالب (محمد خالد أبو شرار) فقد تحدث عن الاستثناء وإنهائه في حين عمل الطالب (رائد حجه) مداخلة عن مواصفات التعليم الجيد، ثم وجه الطالب (احمد باسم دودين) أسئلة ختامية تخللها مداخلات متنوعة من رئيس البلدية الحاج مصطفى الرجوب والأستاذ (عبد المنعم قباجة/نائب مدير التربية) والدكتور (سمير أبو زنيد) وفي الختام تولى الطالب سامح عمرو بسماع التوصيات من الحضور وتوثيقها.

يذكر بأم مدرسة الحاج اسحق القواسمى التابعة لمديرية الخليل ومدرسة حلحول الثانوية التابعة لمديرية شمال الخليل ، أقمت نفس الدرس في مدارسها اليوم .