الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى الإعلاميين الفلسطينين يعقد اجتماعا لجمعيته العمومية وينتخب مجلس ادارة جديد

نشر بتاريخ: 24/04/2008 ( آخر تحديث: 24/04/2008 الساعة: 15:10 )
غزة- معا- عقدت الجمعية العمومية لمنتدى الإعلاميين الفلسطينيين اليوم الخميس, اجتماعها العادي في قاعة جاليري الميناء التابعة لوزارة الثقافة بمدينة غزة بحضور أعضاء مجلس الإدارة وفريد المصري مندوب وزارة الداخلية ورئيس اللجنة الإنتخابية د. عصام يونس مدير مركز الميزان لحقوق الإنسان.

وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، ألقى عماد الإفرنجي رئيس منتدى الإعلاميين الفلسطينين كلمة رحب فيها بأعضاء الجمعية العمومية شاكرًا اهتمامهم بالحضور بالرغم من الظروف الصعبة وأزمة الوقود التي يُعاني منها القطاع قائلاً: "ها نحن نجتمع اليوم بعد مرور عام واحد على تأسيس جمعية منتدى الإعلاميين التي أخذت على عاتقها منذ اللحظة الأولى لنشأتها رعاية الإعلاميين وتطوير قدراتهم ومهارتهم بحيث يكونوا قادرين على معالجة قضايا المجتمع بأمانةٍ ومسؤولية".

وأضاف الافرنجي, سنواصل جهودنا التي بدأناها العام الماضي لنكون بحق جمعية رائدة في خدمة جموع الإعلاميين بالتدريب والتثقيف والتوعية سنكون مع الحريات الإعلامية وسنكافح التعصب الحزبي من باب "اختلافنا في الرأي لا يُفسد للود قضية".

وتلا فتحي الصباح أمين السر التقرير الإداري ثم جرى مناقشته واقراره، وتلا عزمي القيشاوي أمين الصندوق التقرير المالي وجرى مناقشته واقراره، ثم قدم مجلس الادارة استقالته، ليتولى رئيس اللجنة الانتخابية عصام يونس رئاسة الاجتماع واعلن ان عدد المرشحين لمجلس الادارة هم تسعة أعضاء فقط، لذلك يعتمد فوزهم بالتزكية، كما تم الموافقة بالإجماع على تولي مكتب الرباط للمحاسبة والتدقيق مهمة تدقيق الحسابات المالية لمنتدى الإعلاميين.

من جانبهم, تمنى أعضاء الجمعية العمومية للمجلس المنتخب عامًا موفقًا حافلاً بالإنجازات والإبداعات التي تصب في صالح الإعلام والإعلاميين.