الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم فتح بطولكرم: لجنة برئاسة عياض التايه تقرر عقد مؤتمر الاقليم في السابع عشر من الشهر القادم

نشر بتاريخ: 27/04/2008 ( آخر تحديث: 27/04/2008 الساعة: 20:49 )
طولكرم -معا- اقرت اللجنة التحضيرية، برئاسة عضو لجنة اقليم فتح في طولكرم عياض التايه، انتخابات لجنة جديدة لاقليم حركة فتح يوم السابع عشر من الشهر القادم.

وقال سمير نايفه الناطق، باسم الحركة ان لجنة الاعداد والاشراف على انتخابات الاقليم والتي جرى تشكيلها برئاسة عياض التايه وعدد من كوادر الحركة من الذين لا يرغبون في ترشيح انفسهم لعضوية الاقليم، قد عقدت جلسة لها بحضور امين سر الاقليم فائق كنعان واقرت العديد من الاجراءات التي من شانها انجاح عملية الانتخابات.

وقال التايه ان عدد اعضاء لجنة الاقليم بمن فيهم امين السر سيكون 25 عضواً وعضوة، مضيفاً ان يوم 7/5 سيكون موعداً اخيراً للانتهاء من عقد الموتمرات على مستوى المناطق وكذلك حصر الكادر التنظيمي الذي سيتمكن من حضور المؤتمر وممارسة حقه في الانتخاب والترشح.

وستوزع قوائم اسماء اعضاء المؤتمر على كافة المحاور التنظيمية يوم 8/5 ، كما سيكون صباح يوم 8/5 هو موعد الترشح لعضوية لجنة الاقليم على ان يستمر باب الترشح مفتوحاً لمدة اربعة ايام وينتهي الساعة السادسة من مساء يوم 12/5 وذلك في مقر الاقليم.

واوضح التايه ان باب الطعون وسحب الترشيح سيبدأ صباح يوم 13/5 وينتهي عند الساعة السادسة من مساء يوم 15/5 على ان تعلن قائمة المرشحين النهائية وحسب الاحرف الابجدية الساعة الثامنة مساء نفس اليوم، كما سيتوجب على الاعضاء المشاركين في المؤتمر ناخبين ومرشحين دفع رسوم الاشتراك والبالغ قيمتها ستون شيكلاً ويبدأ دفع الرسوم يوم 8/5 وينتهي مساء 16/5.

على الصعيد نفسه اهاب الناطق باسم حركة فتح سمير نايفه بالكادر التنظيمي ليمارس دوره وحقه الانتخابي بكل شفافية، واعداً بان تجري الانتخابات بكل نزاهة لما فيه مصلحة حركة فتح ومستقبلها ودورها .

وطلب الناطق باسم فتح من جميع الكادر تلقي المعلومات الصحيحة عن عملية الانتخابات من مصدرها الرئيسي والمتمثل باللجنة التحضيرية لانتخابات المؤتمر برئاسة عضو الاقليم عياض التايه.