أطفال مخيم شعفاط وقرية عناتا يوجهون نداء لاطفال العالم للعمل ضد بناء الجدار العازل

نشر بتاريخ: 28/10/2005 ( آخر تحديث: 28/10/2005 الساعة: 05:15 )
القدس - معا - وجه اطفال مخيم شعفاط القريب من مدينة القدس المحتلة نداء الى كافة اطفال العالم اجمع والى كافة المؤسسات الدولية للوقوف الى جانبهم في وجه الجدارالعازل الذي تبنيه اسرائيل وجاء في النداء:" نحن أطفال منطقة مخيم شعفاط ومنطقة عناتا نتوجه بندائنا الى أطفال العالم جميعاً .... والى جميع الهيئات والمؤسسات والمنظمات الدولية للعمل معنا ضد إقامة جدارالفصل العنصري والذي تبنيه السلطات الاسرائيلية على أراضينا وفي عمق أحيائنا السكنية لتضيف الى احتلالها الظالم وغير الشرعي معاناة كبيرة لنا.

وناشد الاطفال في ندائهم اطفال العالم بقولهم "نناشدكم وكلنا ثقة بكم يا أطفال العالم التضامن معنا... وندعوكم للضغط على حكومتكم لتفعل شيئاً يجبر السلطات الاسرائيلية وقف بناء هذا الجدار ...

واوضح الاطفال الفلسطينيون ان هذا الجدار لم يبن ليوفر الأمن للاسرائيليين كما يزعم الاسرائيلييون وانما بني ليؤسس لنا ولهم مزيداً من الكراهية ... ومزيداً من العنف... ويديم الصراع .... حسب ما جاء في النداء .

واختتم اطفال مخيم شعفاط نداءهم بالقول لنزرع الأشجار والورود ولنبن الحدائق العامة بدل بناء الجدران.... فلنعمل معاً على غد مشرق ... والعيش بحرية وكرامة.
مؤكدين ان هذا الجدار الذي تبنيه السلطات الاسرائيلية:- يحرمهم من الحق في الحياة ... و الوصول الى مدارسهم ومستشفياتهم ومساجدهم وكنائسهم .