الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة اقليم فتح بالقدس تشرف على توزيع الملفات التنظيمية في منطقة الشهيد ماجد أبو شرار

نشر بتاريخ: 04/05/2008 ( آخر تحديث: 04/05/2008 الساعة: 23:12 )
القدس -معا- أنجزت لجنة قيادة اقليم القدس في حركة فتح توزيع الملفات التنظيمية في منطقة الشهيد الدكتور ماجد أبو شرار بالقدس والتي تضم بيت حنينا، وشعفاط و العيساوية.

وأشرف على عملية التوزيع التي تمت بالتوافق بين أعضاء لجنة المنطقة كل من رائد اللوزي رئيس لجنة التعبئة والتنظيم، وديمتري دلياني المتحدث باسم لجنة قيادة اقليم القدس، ومحيي الدين عبد السلام مندوباً عن مفوضية التعبئة والتنظيم، و عدد من القيادات الفتحاوية المقدسية.

وتولى أمانة سر المنطقة خالد غرابلي، بينما تولى مهام نائب أمين السر منصور عيسى، وأمين الصندوق محمد داري، أما بالنسبة للملفات الأخرى فجاء توزيعها كالتالي: مسؤول لجنة العضوية - اياد الطويل، مسؤول اللجنة الاجتماعية - أيمن السعو، مسؤول لجنة الطلاب والشبيبة - وائل محمود، مسؤول لجنة النشاطات - فارس عبيد، مسؤول لجنة الأسرى و الشهداء و المتضررين - عنان بركات، ومسؤول لجنة المؤسسات والأندية - يوسف أبو خضير.

وأعرب مسؤول ملف التعبئة والتنظيم في الاقليم رائد اللوزي بأن قيادة الاقليم قد انجزت العديد من الملفات العالقة في الفترة الأخيرة ضمن خطتها لضبط الأمور التنظيمية بشكل يمكّنها من مواجهة التحديات المفروضة.

وقال ديمتري دلياني الناطق باسم لجنة قيادة اقليم القدس في فتح، أن الجهود التعاونية واضحة على كافة المستويات في انجازات ملف التعبئة و التنظيم بحيث تعكس روح المسؤولية والانتماء الصادق للكادر الفتحاوي في الاقليم.

وأضاف دلياني أن هذه الانجازات اتت مكملة لجهود اللجنة التي كانت مكلفة من قبل مفوضية التعبئة والتنظيم في مرحلة ما قبل مؤتمر الحركة في القدس والذي عقد قبل أكثر من شهر.