الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تتلقى عددا من الدعوات للمشاركة في عدة معارض دولية

نشر بتاريخ: 06/05/2008 ( آخر تحديث: 06/05/2008 الساعة: 16:31 )
نابلس- معا- تلقت غرفة تجارة وصناعة نابلس من خلال اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية دعوة للمشاركة في معرض بورصة لملابس الأطفال ومستلزماتهم في تركيا وذلك في الفترة من 15-19/7/2008.

ويأتي هذا المعرض, ضمن برنامج تشجيع التجارة الدولية والذي تقوم بالإشراف عليه وكالة وزارة التجارة الخارجية التركية من اجل تحفيز رجال أعمال على زيارة معارض في تركيا من خلال تغطية نفقات إقامتهم خلال فترة المعرض.

وتشارك غرفة تجارة وصناعة نابلس, بوفد من رجال الأعمال في فعاليات ملتقى رجال الأعمال العربي الألماني الحادي عشر في برلين, والذي تنظمه غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية وبالتعاون مع الأمانة العامة للغرف العربية واتحاد الغرف الألمانية, وذلك في الفترة من 25-27/6/2008.

وسيشارك في الملتقى, العشرات من رجال الأعمال من مختلف الدول العربية وكذلك من ألمانيا وذلك لمناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين ألمانيا ومختلف الدول العربية بما فيها فلسطين، وتأتي المشاركة في هذه الأنشطة في إطار الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية في خدمة مؤسسات القطاع الخاص, وتعزيز وتفعيل مشاركتهم في مختلف الأنشطة والفعاليات الاقتصادية الدولية.