السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشؤون الاجتماعية تكرم وكيل الوزارة لاحالته للتقاعد

نشر بتاريخ: 07/05/2008 ( آخر تحديث: 07/05/2008 الساعة: 18:06 )
رام الله-معا-كرمت وزارة الشؤون الاجتماعية، اليوم، احمد سعيد التميمي لمناسبة انتهاء مهامه بسبب التقاعد من منصب وكيل الوزارة.

وقال وزير الشؤون الاجتماعية د. محمود الهباش، خلال حفل التكريم الذي أقيم في مدينة رام الله بالضفة الغربية، إنه باسم الرئيس محمود عباس و رئيس الوزراء د. سلام فياض وباسم موظفي الوزارة يكرم التميمي.

وذكر أن التميمي رجل عاصر السلطة الوطنية الفلسطينية منذ اليوم الأول من تأسيسها وانشائها وكان وزيرا بحق دون أن يحمل اللقب، وقد انشأ وأسس في بناء الوطن وكان له الفضل في انشاء وتطوير وزارة الداخلية، ثم انتقل إلى وزارة الشؤون الاجتماعية وساهم في تطويرها.

وأضاف 'أنا أعترف انه خلال الأشهر القليلة التي عملنا فيها سويا كان منذ اللحظة الأولى مساندا ومساعدا، وكان اخا كبيرا وقد استفدت كثيرا من خبرته، والكثيرون ممن عملوا معه استفادوا من خبرته، وقد عمل في مجالات كثيرة وسيواصل العمل بها، فالوطن بحاجة إلى أمثاله، ولن نفتقده وسيظل التواصل بيننا'.

بدوره، شكر التميمي الوزير وطاقم الوزارة على هذه اللفتة، وقال 'إننا كأصحاب قضية ليس لنا تقاعد فنحن مستمرون في العمل من كل المواقع، ونحن كأصحاب قضية لنا الشرف أن نعمل على هذه الأرض المباركة وسنبقى واقفين ومتجذرين على هذه الأرض'.

وتطرق إلى بدايات العمل في بداية السلطة الوطنية الفلسطينية، وكيف تم البناء والتطوير في مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية، وتمنى أن تعود غزة إلى الشرعية الفلسطينية.

وفي نهاية الحفل تسلم التميمي درعا تقديرا لجهوده.