51 مرشحاً لانتخابات فتح التمهيدية في القدس... فتح باب الطعون اعتباراً من يوم غد ولثلاثة أيام

نشر بتاريخ: 29/10/2005 ( آخر تحديث: 29/10/2005 الساعة: 10:27 )
القدس- معا- أعلنت لجنة الاشراف على الانتخابات التمهيدية لحركة فتح / دائرة القدس عن فتح باب الطعون والاعتراضات على مرشحي الحركة لهذه الانتخابات اعتباراً من يوم غدٍ الأحد، وحتى الثلاثاء القادم، على أن يكون اليوم الأخير المحدّّد للطعن والاعتراض- أي يوم الثلاثاء يوماً يتم فيه التبديل والتغيير من قائمة الوطن الى قائمة الدائرة وبالعكس.

وكانت لجنة المتابعة العليا المنبثقة عن لجنة الاشراف على الانتخابات التمهيدية لحركة فتح / دائرة القدس اجتمعت أمس الأول بحضور ربيحة ذياب - عضو لجنة الانتخابات المركزية والمسؤولة عن تنظيم الانتخابات في مدينة القدس، وناقشت ما تم إنجازه من ترتيبات في مختلف المواقع التنظيمية.

وصرّحت ربيحة ذياب لمراسلنا في القدس، أن عدد المرشحين لدائرة القدس بلغ حتى يوم إغلاق باب الترشيح 51 مرشحاً، من بينهم 6 مرشحات.

وأشارت ذياب الى قرار مركزي، بتعليق بالعضوية - والتي تعد ركيزة أساسية من ركائز الانتخابات- ينّص على أن من لم يسجل في السجل الانتخابي لا يحق له المشاركة في الانتخابات التمهيدية.

وطالبت الاعضاء والأطر التنظيمية العمل بأسرع ما يمكن للتسجيل في سجل الانتخابات المركزية لضمان حقهم الانتخابي من جهة، ولحفظ حقوقهم.

وأكدت ذياب أن العمل جارِ من قبل لجنة العضوية، ومندوبين من لجنة التعبئة والتنظيم لحصر العضوية ومراجعة طلبات العضوية، علماً بأن باب التسجيل للعضوية سيغلق يوم بعد غد الإثنين.