الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة طوباس في تقريرها- تضبط مواد اثرية ومسروقات وتحقق في حادثة اغتصاب

نشر بتاريخ: 10/05/2008 ( آخر تحديث: 10/05/2008 الساعة: 19:17 )
طوباس-معا- اصدرت شرطة طوباس تقريرها الاسبوعي حول القضايا التي انجزتها حيث بلغت 13 قضية .

وأفاد المكتب الاعلامي للشرطة أن إنجازات إدارات وأفرع المديرية خلال هذا الأسبوع كانت على النحو التالي :- ورد إلى مفتش التحقيق (13) قضية وشكوى وهي قضية استيراد سلع زراعية بدون ترخيص ومنتجات غذائية مضرة وقضيتين سرقة وثلاث قضايا تزوير وقضيتين تهديد وقضية مقاومة موظف وقضية تحقير وقضية رمي قاذورات وقضية اغتصاب .

فرع المباحث:-
-
وردت إلى فرع المباحث خلال هذا الأسبوع (4) قضايا وتم إنجازها حيث قام الفرع بالكشف عن سرقه كروت جوال ومبلغ من المال وقضية سرقة مدرسة أبو ذر الغفاري وقضية تزوير سيارات وقضية هتك عرض واغتصاب , قام الفرع بمراقبه محلات الانترنت واستدعاء أصحابها للتأكد من سلامة وإجراءات الترخيص .

فرع المخدرات:-
-متابعه الأماكن المشبوه والأشخاص الذين يتعاطون المخدرات .
-فرع السياحة والآثار :-
-قام الفرع بضبط مواطن ثناء قيامة بنقل طاحونة ومواد تراثية وحجر متكلس يعود لآلاف السنين وكما تم استدعاء مواطن من قرية بزيق وتم التحقيق معه على خلفية التنقيب عن أثار وتم توقيعه على تعهد وقام الفرع بمتابعه المعسكر الكشفي في مركز الشهيد صلاح خلف ونزلاء المركز والتدقيق في بياناتهم الشخصية. والقيام بجولات على المواقع الأثرية والمعالم السياحية في المحافظة والأماكن التي يتردد عليها سماسرة الآثار .

قسم إدارة المرور:-
-قامت إدارة المرور بتحرير (33) مخالفة مرورية وتلقي (3) حوادث سير (3) حوادث أضرار وتنزيل مركبة واحدة علن الشارع وحجز أخرى.

قسم التنفيذ:

أما قسم التنفيذ فقد قام بتنفيذ(7) مذكرات إحضار (17) مذكرة حضور (3) أوامر حبس ذمه (12) أوامر حبس غرامه (5) أوامر قبض نيابة وتباليغ منتو عه (38) .

7- قسم العمليات:
تلقى قسم العمليات على خط الطوارئ 100 (50) إشارة وبلاغ تنوعت ما بين (7) إشارات عن مشاجرات وحوادث سير عدد (2) اختناقات مرورية عدد (10) وكما تلقى (11) بلاغ عن فقدان آلية من قبل العمليات المركزية وتلقي بلاغ واحد عن فقدان مواطن وتم التعامل مع هذة الإشارات حسب الأصول .