الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فياض بنابلس: وزراء الحكومة سيعلنون غداً 100 مشروع انجزتها الحكومة من 500- ومئات المشاريع ستطرح في مؤتمر بيت لحم

نشر بتاريخ: 11/05/2008 ( آخر تحديث: 11/05/2008 الساعة: 14:32 )
نابلس- معا- اعلن الدكتور سلام فياض رئيس الحكومة الفلسطينية ان الوزراء في حكومته سيعلنون غداً عن انجاز 100 مشروع انجزتها الحكومة من أصل 500 مشروع لا زالت قيد الانشاء.

وقال فياض خلال زيارة مفاجئة له لمدينة نابلس ان الحكومه الفلسطينية تسعى لتطوير قدرات وامكانيات الاجهزة الامنية الفلسطينية, مشيرا الى الدورات الامنية التي يقوم بها الامن الفلسطيني في العاصمة الاردنية عمان مؤكدا ان السلطة الفلسطينية تسعى الى السيطرة على كافة الاراضي الفلسطينية وهذا يعتمد على التطورات السياسية والاقتصادية, وقال: "اننا نسعى لاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس".

وحول الخطة الامنية الفلسطينية الى بدأتها الاجهزة الامنية في كافة المحافظات الفلسطينية قال فياض "ان الحكومة الفلسطينية بدأت تطبيق الخطة الامنية من نابلس ومنها انطلقت الى كافة المدن الفلسطينية", معربا عن رضاه عن اداء ونتائج الخطة الامنية.

وأكد فياض ان مؤتمر الاستثمار الذي سيعقد في مدينة بيت لحم هو مهم جدا للشعب الفلسطيني, وقال: "ان نجاح المؤتمر مهم معنويا للسلطة الفلسطينية التي استطاعت تنظيم مثل هذا المؤتمر على الصعيد الدولي", مؤكدا ان مئات المشاريع الفلسطينية ستتم مناقشتها خلال المؤتمر .

وكان رئيس الوزراء سلام فياض وصل الى نابلس في زيارة مفاجئه واجتمع مع محافظ نابلس الدكتور جمال محسين ومدراء الاجهزة الامنية بالمدينة, اضافة الى كبار المسؤولين في عدد من الوزارات بالمدينة واطلع عن كثب على سير الاوضاع الامنية والمدنية وعلى اداء الاجهزة الامنية الفلسطينية.