الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس قروي بيت كاحل يستقبل وفداً من العلاقات العامة للأجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 11/05/2008 ( آخر تحديث: 11/05/2008 الساعة: 22:21 )
الخليل -معا- قام وفد من العلاقات العامة بالأجهزة الأمنية في الخليل، بالاطلاع على سير العمل في مجلس محلي بيت كاحل والمشاكل التي تواجهه والمشاريع الذي أنجزها وخططه المستقبلية.

وقدم رئيس المجلس سالم عصافرة للوفد الأمني، شرحا عن أهم إنجازات المجلس، ومنها شراء قطعة ارض مساحتها تزيد عن 11 دونما، وشق شوارع تخدم أراضي القرية، مشيرا الى أن المجلس عاكف على تحويل العدادات الكهربائية في القرية (7 آلاف نسمة) الى عدادات الدفع المسبق.

كما اطلع العصافرة الوفد الأمني على المشاكل التي تواجهها البلدة، ومنها مخالفات الأبنية والاعتداء على الأرصفة، والمشكلات المتصلة بالناحية التعليمية والصحية، وغيرها من المشاكل المتصلة بالبنية التحتية والخدمات المقدمة للمواطنين.

وثمن دور الأجهزة الأمنية بأداء واجباتها تجاه المواطنين، واستخدام كافة السبل لتوفير الراحة والطمأنينة والنظام، مشددا على أن الهيئات المحلية أحوج ما تكون لبسط سيادة القانون والنظام.

وقال مدير العلاقات العامة في الشرطة الرائد أحمد عطاونة إن هذه الزيارة تأتي في سياق سلسلة من الزيارات للبلديات والهيئات المحلية بهدف تمتين العلاقة بين الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي، موضحا أهمية تكامل العمل بين المؤسسة الأمنية والمؤسسات الخدماتية لما فيه مصلحة للمواطنين، فيما قام الوفد بجولة ميدانية للاضطلاع عن كثب على اوضاع البلدة وما نفذه المجلس من مشروعات.