الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوق فلسطين للاوراق المالية تشارك في اجتماعات اتحاد اسواق المال العربية في القاهرة

نشر بتاريخ: 12/05/2008 ( آخر تحديث: 12/05/2008 الساعة: 16:06 )
نابلس - معا - شاركت سوق فلسطين للاوراق المالية الاسبوع الماضي في الدورة التاسعة والعشرين لمجلس اتحاد اسواق المال العربية، والذي عقد في جمهورية مصر العربية في القاهرة، حيث مثل السوق في الاجتماعين العادي وغير العادي للدورة التاسعة والعشرين لمجلس الاتحاد خالد الجيعان، القائم باعمال المدير التنفيذي للسوق، بمشاركة عدد من أسواق المال ومراكز الايداع والتحويل العربية.

وقد تضمنت فعاليات الاجتماع العادي، الاستماع الى تقرير الامانة العامة للاتحاد بشأن اعماله ونشاطاته خلال سنة 2007، إضافة للبيانات المالية السنوية المدققة والموازنة التقديرية لسنة 2008، كما تضمن مناقشة مقترحات الخطط المستقبلية وبرامج الاتحاد للفترة اللاحقة.

وفي سياق الاجتماع تم الاستماع الى عرض شركة مصر للمقاصة بشأن الموقع الالكتروني للاتحاد، كما تم اقرار موازنة الاتحاد التقديرية للعام 2008.

ومن ناحية أخرى، ناقش الاجتماع غير العادي لاتحاد اسواق المال مشروع تعديل النظام الاساسي للاتحاد.

وقد اكد خالد الجيعان على اهتمام سوق فلسطين بالمشاركة باجتماعات اتحاد اسواق المال العربية، والتي انضمت السوق لعضويتها منذ العام 1998، حيث تمثل هذه الفعاليات تتويجاً لجهود التعاون بين أسواق المال العربية بما من شأنه تطوير هذه الاسواق، وتحفيزا نحو تحقيق مزيدٍ من العمل المشترك.