السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يناقش تفعيل المجلس التنفيذي لاحياء فعاليات النكبة

نشر بتاريخ: 13/05/2008 ( آخر تحديث: 13/05/2008 الساعة: 17:42 )
قلقيلية - معا - ترأس محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي اجتماعاً للمجلس التنفيذي والمشكل من مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة.

وقد اثنى المحافظ على اداء وانجازات الدوائر الحكومية في المحافظة، موضحاً ان الاعباء كبيرة والظروف التي نعيشها صعبة وهذا بحاجة الى المزيد من العمل والتكامل.

واطلع المحافظ الحضور على الترتيبات الجارية بخصوص احياء الذكرى الستين للنكبة والفاعليات المنوي القيام بها، ودعا المحافظ جميع الموظفين الى الالتزام بقرار مجلس الوزراء بالتوجه والمشاركة بالمسيرة المركزية يوم الخميس القادم الموافق 15/5 والتجمع في ميدان الشهيد ابو علي اياد عند الساعة الحادية عشرة ظهراً.

وتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة عدة اراء حول انجاح فاعليات ذكرى النكبة.

من ناحية اخرى اجتمع محافظ قلقيلية في مكتبه مع اللجنة المحلية لمتابعة الحلول للحد من سلبيات مراكز الانترنت ووضعهم في صورة اخر الاجراءات التي تم اتخاذها والآليات لتطبيقها، ونوه الى انه تم تعميم قرار منه لجميع مراكز الانترنت في المحافظة لتصويب عملها ضمن المواصفات القانونية والتقيد بالشروط الخاصة بذلك ومتابعة ذلك من الجهات ذات الاختصاص .

واوضح" انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق اصحاب مراكز الانترنت والمرتادين في حالة مخالفتهم لهذه الشروط، واوضح انه سيتم تخويل المجالس البلدية والقروية ليكون لها دور في السيطرة والمتابعة لمراكز الانترنت والزامهم بكل شروط الترخيص".

واجمع الحضور على دور الاوقاف والمساجد في حث اولياء الامور على ضرورة متابعة ابنائهم وتربيتهم التربية الصالحة وزرع القيم الدينية والوطنية لديهم.