الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب المقاومة الوطنية: الخروقات الإسرائيلية تضع جهود التهدئة في مهب الريح

نشر بتاريخ: 14/05/2008 ( آخر تحديث: 14/05/2008 الساعة: 15:12 )
غزة- معا- قال أبو سليم الناطق باسم كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين "إن الخروقات الإسرائيلية اليومية والمتكررة على أبناء الشعب الفلسطيني تضع جهود التهدئة في مهب الريح".

واعتبر أبو سليم في بيان وصل "معا" نسخة عنه, "أن الاجتياحات اليومية المتكررة لمدن قطاع غزة وتجريف الأراضي الزراعية وهدم المنازل والتي كان أخرها الاعتداءات المتواصلة علي المنطقة الشرقية لمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة وغيرها تأتي في إطار سياسة مبرمجة وممنهجة لتمرير المخطط الإسرائيلي لإقامة ما يسمي بالمنطقة العازلة على طوال الشريط الحدودي بمسافة كيلو متر مربع لمحاولة أبعاد صورايخ المقاومة الفلسطينية عن هدفها والحد من عمليات المقاومة المتواصلة علي المستوطنات الإسرائيلية".

وقال ابو سليم: "أنه لا أمان للاحتلال الإسرائيلي على الأرض ولن تكون المخططات الإسرائيلية عائقاً أمام صمود وعزيمة المقاومة الفلسطينية في الوصول إلى أي مكان يتواجد فيه الاحتلال الإسرائيلي".

وأوضح أبو سليم, "أن المقاومة الفلسطينية لن تعطي تهدئة مجانية للاحتلال الإسرائيلي, مطالبا أن تكون التهدئة متبادلة ومتزامنة وشاملة الضفة الغربية ولن تقف عائقاً أمام أي جهود إقليمية ودولية تلزم إسرائيل بوقف احتلالها على الشعب الفلسطيني".

وقال أبو سليم: "أن كتائب المقاومة الوطنية مع باقي فصائل المقاومة تتصدى في هذه اللحظات للاجتياح على بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس, مؤكدا على ضرورة التنسيق بين الأجنحة العسكرية لتشكيل غرفة عمليات مشتركة للرد على الاعتداءات المتواصلة على أبناء الشعب الفاسطيني".