الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الشؤون الاجتماعية الجديد بالمقالة يعقد جلسة تشاورية مع المدراء العامين ومدراء الدوائر المكلفين

نشر بتاريخ: 14/05/2008 ( آخر تحديث: 14/05/2008 الساعة: 19:02 )
غزة -معا - عقد وزير الشؤون الاجتماعية الجديد بالحكومة المقالة، أحمد الكرد جلسة تشاوريه مع المدراء العامين ومدراء الدوائر المكلفين، في مقر وزارة الشئون الاجتماعية بمدينة غزة .

وافتتح صبحي رضوان، وكيل مساعد وزارة الشؤون الاجتماعية المقالة الجلسة موضحا أن وزير الشؤون الاجتماعية يصب جل اهتمامه على الوقوف على أحوال الإدارات العامة بالوزارة ووضعها وعملها وخططها , والرؤية المستقبلية لتطوير أدائها ومهامها .

كما وأكد رضوان على أن الوزير الكرد مهتم أن يصل بنفسه إلى كل ما يجري داخل الوزارة , لذا بدأت الحركة باتجاه المديريات والمراكز, حيث قابل الكرد والوفد المرافق له الباحثين والمدربين والعاملين في كافة مراكز ومديريات القطاع والتقى مع الجمهور للتعرف على المشاكل التي توجد لديهم.

وفي كلمته قال الوزير الجديد بالحكومة المقالة:" أن المدراء العامين ومدراء الدوائر المكلفين داخل الوزارة هم عماد الوزارة، وبهم تتقدم وتتطور وتعطي النموذج الطيب للعمل الدؤوب والفعال والصورة الحقيقية للوزارة" .

وبدأت الجلسة بتبادل التعارف بين الوزير ومدراء الأقسام وتحدث كل عن مهامه وما حققه من نجاح وما تواجهه من مشكلات.

من جهته أكد عمر الدربي مدير عام الشؤون المالية والإدارية بوزارة الشئون الاجتماعية على أن دائرة الشؤون المالية والإدارية هي عصب الوزارة هي الموفر لكافة المستلزمات لتسهيل العمل على الموظفين من كافة الجوانب , مؤكدا على أن الدائرة ورغم قلة الإمكانيات استطاعت أن تحافظ على دورها وتحقق النجاح.

وأضاف أن الدائرة تمكنت من متابعة الأمور المالية والإدارية بشكل سليم , وتابعت مشاكل الموظفين وقدمت الحلول المناسبة التي حققت من ورائها الانجازات.