الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء مازن عز الدين يحاضر في الكتيبة الاولى للامن الوطني ويزور شرطة محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 14/05/2008 ( آخر تحديث: 14/05/2008 الساعة: 21:01 )
سلفيت -معا- شارك نائب مدير شرطة محافظة سلفيت، الرائد محمد داوود ووفد من شرطة محافظة سلفيت اليوم في المحاضرة التي القاها اللواء مازن عز الدين مفوض التوجية السياسي والوطني بمناسبة مرور 60 عاما على النكبة، بحضور العميد منير العبوشي محافظ سلفيت، وقائد المنطقة العقيد محمد شحادة حاج، ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة.

وقال اللواء عز الدين خلال المحاضرة:" ان شهادة ميلاد اسرائيل لم تولد بعد لأن الدولة الفلسطينية لم تقوم على الارض الفلسطينية حسب قرارات الامم المتحدة ".

واضاف اللواء ان نضال الشعب الفلسطينى ومقاومته اوقفت حلم اسرائيل الكبرى من الفرات الى النيل .

وشدد اللواء على احترام المقاومة الفلسطينية، ونوه ايضا الى ان اعادة هيبة القانون هي الرئة الرئيسية للسيد الرئيس محمود عباس وتدعمه في الحوار الشامل وحوار الوحدة وتعزز موقفةه في عملية السلام .

وقال اللواء ان الاحتلال في احسن مراحلة بسبب الانقسام الفلسطيني مؤكد ان هدف الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء بناء الجبهة الداخلية والحفاظ على امن الوطن والمواطن، واستعادة الامن المفقود التي تحاول اسرائيل العب فيه من خلال الدخول المتكرر والاجتياح للمدن الفلسطينية لتخريب جهود السلطة الوطنية في فرض الامن والنظام .

واكد اللواء ان الاستقرار والامن يجلب الاستثمار والعيش الكريم للمواطن الفلسطينى، مستعرضا مراحل الثورة الفلسطينة وما قدمته من النكبة وحتى يومنا الحاضر في الحفاظ على الثوابت الفلسطينية .

وبعد انتهاء المحاضرة زار اللواء شرطة محافظة سلفيت واطلع على سير العمل فيها وزار مقر محافظة سلفيت الجديد .