السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير شرطة طوباس يستقبل وفدا من الشرطة الاوروبية

نشر بتاريخ: 14/05/2008 ( آخر تحديث: 14/05/2008 الساعة: 22:36 )
طوباس -معا- استقبل الرائد، خالد عزام نائب مدير شرطة طوباس اليوم، وفداً من الشرطة الأوروبية التي تعمل على تقديم الدعم للشرطة الفلسطينية.

وكان في استقبال الوفد، الرائد طاهر غريب مدير العمليات، والنقيب رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة والإعلامن والنقيب حسام جلامنة مترجماً، وفي بداية اللقاء رحب الرائد، خالد بالوفد الزائر وشكرهم على الزيارة ونقل لهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة .

وأطلع وفد الشرطة الأوروبية، الذي ضم كل من جوزيف هيرمان، وهوجو فاريا، وتوم ايميز، على الجهود التي تقوم بها الشرطة لحفظ الأمن والأمان في صفوف المجتمع, والمعوقات والصعوبات التي تواجه الشرطة.

وقال إن الشرطة تعمل على مدار الساعة على ضبط الأوضاع الأمنية، الأمر الذي أدى إلى نشر الطمأنينة بين السكان الذي يقدمون كل العون والدعم لأفراد الشرطة الذين يقومون بواجبهم.

وأشار الى أن مديرية شرطة المحافظة في طور الإنشاء والتجهيز وان الشرطة ستنتشر بالقريب العاجل في مراكز الشرطة للبلدات المجاورة للمحافظة والتي ستعمل على حفظ الأمن وفرض النظام والقانون حتى يشعر المواطن بالأمن والأمان.

وثمن الرائد خالد الدور الذي تقوم به بعثة الشرطة الأوروبية التي تقدم الدعم لجهاز الشرطة من خلال الزيارات التي تقوم بها إلى المحافظات المختلفة للوقوف على الاحتياجات.وشكر الوفد الزائد الرائد، خالد على حسن الاستقبال.