الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم العميد طلال دويكات يعلن عن اصدار خريطة لمدينة طولكرم

نشر بتاريخ: 18/05/2008 ( آخر تحديث: 18/05/2008 الساعة: 22:00 )
طولكرم ـمعا ـ عقد في مقر محافظة طولكرم مؤتمر صحفي للاعلان عن اصدار خريطة المدينة، التي اعدتها وطبعتها شركة اكسبيرت للعلاقات العامة والتدريب، بحضور محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، ومدير شركة اكسبيرت محمد خريس ومدير شركة دواجن فلسطين عبد الحكيم الفقها .

وأكد العميد طلال دويكات أن المدينة ومحافظتها مهمة حيث تقع على خط التماس ومستهدفة من الاحتلال بإجراءاته، سواء في مجال الارض أو الاقتصاد أو المعالم السياحية وغيرها وهذا يستدعي بذل الجهود سواء من قبل السلطة الوطنية أو المؤسسات المحلية من أجل إبراز معالم هذه المحافظة ودعم مختلف القطاعات من اجل تمكينها من الصمود في وجه مخططات الاحتلال .

واعتبر دويكات ان خريطة مدينة طولكرم التي اعدتها شركة اكسبيرت تعتبر جهداً يستحق التقدير والاهتمام لانها تضع امام الدارسين و المهتمين بالمدينة مادة دراسية تساهم في التعرف على هذه المدينة ومعالمها في مجالات عديدة وستكون هذه الخارطة موجودة في مؤتمر الاستثمار المقرر عقده في بيت لحم يوم الاربعاء المقبل .

وتحدث عبد الحكيم فقها مدير شركة دواجن فلسطين عن استعداد شركته للمساهمة في العديد من النشاطات والمبادرات التي تعود بالنفع على المواطنين في المحافظة.

واعتبر ان رعاية شركته لخريطة طولكرم يصب في هذا المجال كما أن شركته ستقوم برعاية ماراثون يبدأ من كفر صور حتى مدينة طولكرم للتركيز على عدة أهداف من ابرزها قضايا الجدار و الحواجز التي تشكل عوائق يضعها الاحتلال امام تطوير المحافظة .

واعتبر محمد خريس مدير شركة اكسبيرت ان حملة تغيير الصورة عن مدينة طولكرم بدأت نشاطها بإصدار وطباعة خارطة طولكرم وسوف تستمر هذه النشاطات بالتعاون مع مختلف المؤسسات في المحافظة.