الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني "بكدار" ويبحث معه احتياجات المحافظة

نشر بتاريخ: 19/05/2008 ( آخر تحديث: 19/05/2008 الساعة: 16:55 )
الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل د . حسين الاعرج في مكتبة رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار "بكدار" الدكتور محمد اشتيه وبحث معه المشاريع التي تحتاجها المحافظة في القطاعات المختلفة وذلك بحضور قائد شرطة المحافظة العقيد رمضا ن عوض.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ الاعرج بالضيف و اطلعه على الوضع العام في محافظة الخليل متطرقا لأحتياجاتها في قطاعات الصحة و التعليم والبنية التحتية اضافة الى احتياجات الفئات المختلفة وخصوصا الشباب والاطفال والمرأة، المتمثلة بأقامة حدائق عامة ومراكز تدريب و تأهيل.

من جانبه شكر رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار المحافظ الاعرج على حفاوة الاستقبال مؤكدا على ان محافظة الخليل محط اهتمام المجلس وانه سيبذل قصارى جهده لتليبة احتياجاتها ولرفع وتعزيز امكانياتها وتطويرها من خلال اعطائها الاهتمام الذي يتناسب مع حجمها وعدد سكانها.

هذا وقد تفقد محافظ الخليل في وقت لاحق منطقة الفحص جنوب المدينة واطلع على الوضع هناك بعد ازالة حاجز "سدة الفحص" المنصوب في المدخل الجنوبي لمدينة الخليل وفتح الطريق المؤدي للمناطق الجنوبية من المحافظة كما قام المحافظ د. حسين الاعرج بزيارة مكتب شؤون العشائر وكان باستقبالة مدير المكتب اياد ريان حيث تم بحث الوضع العام والمشاكل والمعيقات التي تواجه العاملين في مكتب شؤون العشائر والية حلها.