الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق مصلحة المياه بطل مؤسسات رام الله بكرة القدم

نشر بتاريخ: 31/10/2005 ( آخر تحديث: 31/10/2005 الساعة: 17:11 )
البيرة- معا - جرت مساء أول أمس الأحد المباراة النهائية لبطولة المؤسسات والشركات لمحافظة رام الله والبيرة التي نظمتها اللجنة الرياضية لمؤسسة شباب البيرة خلال شهر رمضان المبارك للسنة الثانية للتوالي بنجاح مميز وبحضور جماهيري كبير وذلك في صالة المرحوم ماجد أسعد.

وقد جاءت المباراة النهائية بين فريقي مصلحة مياه محافظة القدس لمنطقة رام الله والبيرة والبنك العربي وقد جاءت المباراة مثيرة وانتهت بفوز مصلحة المياه بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ومما تجدر الإشارة اليه أن إدارة كل من البنك العربي ممثلة السيد محمد حسان مدير الموارد البشرية والسيد نصر أبو حلاوة مدير مصلحة المياه اللذين حضرا المباراة يوليان فريقي كرة القدم اهتمام كبير حيث يقدمان كل الدعم للفريقين. وحضر المباراة مدير الأمن الوقائي في محافظة رام الله والبيرة صبري الطميزي والدكتور حازم عرفات عضو بلدية البيرة وعزام اسماعيل المشرف الرياضي لمؤسسة شباب البيرة.

بدأت المباراة سريعة وبحذر شديد من كلا الفريقين في محاولة لجس النبض، واستطاع فريق العربي تسجيل هدف السبق بواسطة لاعبه المميز حسن حجاج، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن زياد عبدالله من إحراز هدف التعادل لمصلحة المياه عندما تلتقي تمريرة بينية من وليد فارس لينتهي الشوط الأول بالتعادل1/1.

جاء الشوط الثاني لصالح فريق مصلحة المياه بالرغم من أن فريق العربي قدم عرضاً مميزاً وتأثر من خروج لاعبه محمود حربي بالبطاقة الحمراء لخطأ فني لا يستحق البطاقة الحمراء، وأحرز فريق المصلحة في هذا الشوط أربعة أهداف سجلها كل من محمد عبد الجواد هدفين وشادي ووليد فارس بينما تمكن لاعب العربي فادي عيسى من تسجيل الثاني للبنك العربي لينتهي اللقاء لصالح المياه 5/2 ليتوج للعام الثاني على التوالي بطلاً لدوري المؤسسات والشركات.
وقد سبق هذا اللقاء مباراة بين فريقي بنك الاقصى وفريق جمعية الهلال الاحمر لتحديد المركزين الثالث والرابع وانتهت بفوز الاقصى بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع حسين القرعان ( هدفين ) ورامي الرابي هدف 0
وفي نهاية البطولة قدمت الفرقة الكشفية لمؤسسة البيرة عرؤضا كشفيا موسيقيا نال اعجاب الجماهير ثم القى محمد سليم المشرف الكشفي للمؤسسة كلمة اشاد فيها بالروح الرياضية العالية التي سادت اجواء البطولة خلال مبارياتها الرياضية وتم توزيع الجوائز على النحو التالي
. دروع تقديرية لشهداء الحركة الرياضية في البيرة ةاللجنة المشرفة على البطولة والفرق المشاركة والشخصيات الرياضية التي ساهمت في انجاح البطولة 0
. كأس هداف الدورة اللاعب حسين قرعان 0 كأس افضل حارس مرمى عبد عمر جميل 0 الفريق المثالي فريق شركة عطا التجارية 0
. كأس المرتبة الاولى لفريق مصلحة المياه
. كأس المركز الثاني للبنك العربي