الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الأعرج يستقبل وفداً من الهيئة الإدارية لمفوضية الكشافة والمرشدات في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 29/05/2008 ( آخر تحديث: 29/05/2008 الساعة: 14:41 )
الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل د. حسين الأعرج في مكتبة وفداً من الهيئة الإدارية لمفوضية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في محافظة الخليل ضم رئيس الهيئة في الخليل نزار الشيخ حسن وعضو المفوضية زين الدين التكروري والعضو في جمعية العودة لأحياء التراث هشام أبو عجمية حيث تم بحث احتياجات المفوضية الكشفية في الخليل وآلية عملها المستقبلية وسبل إحيائها من جديد.

وقد وضع الوفد المحافظ الأعرج في صورة احتياجات المفوضية ونشاطاتها وأهدافها التي تتمثل بالإشراف على المجموعات الكشفية الأهلية وإعداد دراسات للكشافة والجوالة والقادة والمرشدات إضافة الى تعاونها مع المفوضيات الأخرى داخل وخارج الوطن ومشاركتها الفاعلة بالمناسبات الوطنية ومساهمتها في خدمة وتنمية المجتمع وتربية الفرد على مواجهة الصعاب والتعاطي مع الأزمات وحلها من خلال تطبيق القوانين والأنظمة الكشفية.

وأشاروا إلى حاجتهم للدعم والمساندة المادية والمعنوية ومنها توفير مقر للمفوضية من اجل إحياء العمل الكشفي وتطبيق الرؤيا المستقبلية التي تهدف نحو تطوير الحركة الكشفية في محافظة الخليل.

من جانبه أكد محافظ الخليل د. حسين الأعرج على أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الحركة الكشفية في محافظة الخليل و دعمها بكافة المجالات لما فيه مصلحة تتمثل في خلق جيل من الشباب على أسس علمية وتربوية صحيحة كون الحركة الكشفية بطبيعتها حركة اجتماعية متطورة تحافظ على أصالتها وترتقي مع التطور العلمي والعصري وتعتمد على الروح التطوعية.