الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"بيرسون مارستيلر تتحالف مجدداً مع "أصداء للعلاقات العامة"

نشر بتاريخ: 29/05/2008 ( آخر تحديث: 29/05/2008 الساعة: 19:33 )
دبي-معا-أعلنت "بيرسون مارستيلر"، شركة العلاقات العامة الرائدة عالمياً، و"أصداء"، رائدة قطاع الاستشارات والعلاقات العامة في الشرق الأوسط والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن تحالفهما مجدداً لتأسيس شبكة إقليمية تغطي جميع أسواق الشرق الأوسط الرئيسية تحت اسم "أصداء بيرسون مارستيلر".

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب استحواذ مجموعة "دبليو بي بي" على حصة أغلبية في "المجموعة القابضة" (تي إتش جي)، رائدة العلاقات الإعلامية والاتصال في الشرق الأوسط، حيث أن "أصداء" تابعة لـ "المجموعة القابضة"، في حين أن "بيرسون مارستيلر" هي جزء من "يونج أند روبيكام" التابعة لمجموعة "دبليو بي بي".

وبهذه المناسبة، أوضح جوزيف غصوب، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ "المجموعة القابضة"، أن حشد إمكانات شبكة "بيرسون مارستيلر" العالمية، وخبرة "أصداء" وقدراتها الاستراتيجية في مجال العلاقات العامة، تحت سقف واحد سيضمن حصول العملاء على موارد وخدمات لا تضاهى، مضيفاً "إن ما نشهده اليوم هو خطوة منطقية وإيجابية ستتيح للموظفين والعملاء فرصاً مثالية للتطور والنمو".

ويذكر أن "أصداء" كانت الممثل الحصري لشركة إدلمان العالمية في منطقة الشرق الأوسط؛ بينما كانت بيرسون- مارستيلر متحالفة مع "جيوين للعلاقات العامة"، شركة استشارات العلاقات العامة الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط، والتابعة لمجموعة الخدمات الإعلامية في دبي.





وقال بيل ريلانس، نائب الرئيس للتطوير العالمي في "بيرسون مارستيلر": "يمثل هذا التحالف مع 'أصداء' امتداداً طبيعياً للعلاقة الجديدة بين 'دبليو بي بي' و'المجموعة القابضة'، الأمر الذي يتيح فرصاً حقيقية لكافة العلامات التجارية التابعة للمجموعة كي تتعاون على توفير الخدمات لعملائنا حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط".

من جانبها، قالت منى المري، رئيسة "مجموعة الخدمات الإعلامية"، والرئيس التنفيذي لشركة "جيوين": "جمعتنا مع 'بيرسون مارستيلر' علاقة شراكة ناجحة لما يزيد على سنتين، مما أتاح لنا توفير الدعم الإعلامي للكثير من عملائنا البالغ عددهم 60 شركة في مختلف الأسواق العالمية. ويسعدنا أن تقوم الشركات العالمية الكبرى باستثمار المواهب والموارد في قطاع الخدمات الإعلامية في الامارات، بما يرسخ مكانة الدولة كمركز إعلامي متميز لمنطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي نعتبره أحد أهدافنا الاستراتيجية الرئيسية التي نسعى إلى تحقيقها كمجموعة. ويسعدني بهذه المناسبة أن أعرب عن تمنياتنا لشركة 'بيرسون مارستيلر' بمستقبل زاهر والمزيد من النجاح".

واختتم ريلانس قائلاً: "علاقتنا مع 'جيوين' متميزة بكل المقاييس، فهي شركة قوية وتمتلك إمكانات كبيرة في سوق تتسم بمستوى عالٍ من النشاط والحيوية. ونحن على ثقة تامة من أنها ستواصل مسيرة النجاح تحت إدارة السيدة المري".

-انتهى-

حول بيرسون مارستيلر:
تعد "بيرسون مارستيلر" (www.burson-marsteller.com) التي تأسست في عام 1953، مؤسسة عالمية رائدة في مجال العلاقات العامة والشؤون العامة. وتوفر خدماتها من منظور استراتيجي وتطبيق عملي في مجالات العلاقات العامة والشؤون العامة والإعلان، والخدمات الشبكية. وتتضمن شبكته العالمية 57 مكتباً بملكية كاملة، و46 مكتباً تمثيلياً، في 59 بلداً في القارات الست. و"بيرسون مارستيلر" هي جزء من "يونج آند روبيكام" التابعة لـ "دبليو بي بي"، إحدى أضخم المجموعات العاملة في قطاع خدمات العلاقات الإعلامية والاتصال على مستوى العالم





حول جيوين للعلاقات العامة:
تأسست "جيوِين" التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، في عام 2006، ونجحت خلال فترة قصيرة في إرساء مكانة بارزة لها كأسرع شركات العلاقات العامة نمواً في منطقة الشرق الأوسط، حيث يعمل لديها اليوم أكثر من 60 موظفاً يمتلكون خبرات متعددة في مجال استشارات العلاقات العامة، كما تنشط الشركة من خلال شبكة مكاتب في أبوظبي، وعمان، والقاهرة، وجدة، ومسقط، والكويت، وتونس.

وتتضمن قاعدة عملاء "جيوين" أكثر من 60 شركة رائدة في قطاعات الخدمات المالية، والتطوير العقاري، والرعاية الصحة، والضيافة، وتكنولوجيا المعلومات، والإعلام، والصناعة. وتقدم لعملائها باقة متكاملة من خدمات العلاقات العامة تتضمن تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات، وإدارة الأزمات، والعلاقات الإعلامية، والتدريب الإعلامي، والشؤون العامة. كما تمتلك الشركة خبرات واسعة في مجال الأبحاث، حيث توفر دراسات وتحاليل معمقة لتمكين العملاء من تفهم طبيعة الاسواق التي يتعاملون معها، وتعزيز مكانة علاماتهم التجارية.

نبذة عن "أصداء":
تعد "أصداء"، التي تأسست في عام 1992، أكبر شركة مستقلة لاستشارات العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر الشركة طيفاً واسعاً من الخدمات لعملائها في المنطقة من خلال أكثر من 160 موظفاً في 11 مكتباً. وتوفر الشركة خدماتها عبر 6 قطاعات، هي التكنولوجيا، والمؤسسات، والمالي، والرعاية الصحية، والتسويق، والشؤون العامة/الحكومي. كما تشمل خدماتها العلاقات الإعلامية وإدارة الأزمات والتدريب الإعلامي ورصد وتحليل وسائل الإعلام وإدارة المناسبات.