الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة للعمل الاجتماعي توزع شهادات التقدير على ذوي الأسرى

نشر بتاريخ: 02/11/2005 ( آخر تحديث: 02/11/2005 الساعة: 12:57 )
معا - قامت لجنة الشبيبة للعمل الاجتماعي في مخيم بلاطة بمحافظة نابلس وبالتعاون مع اللجنة التنظيمية لحركة فتح بتوزيع الحلويات وشهادات التقدير لأسر الأسرى في المخيم وشارك بالزيارات عدد كبير من أبناء حركة فتح بالمخيم وأبناء لجنة الشبيبة للعمل الاجتماعي وطالت الزيارات 170 أسرة أسير وأسيره .
وصرح حسام أبو العدس عضو اللجنة التنظيمية لحركة فتح في مخيم بلاطة ومسئول ملف الأسرى في المخيم إن هذه الخطوة عبارة عن لفتة وفاء للأسرى وتقديرا لتضحياتهم . وقال أبو العدس إن قضية الأسرى من أهم القضايا التي تهم الفلسطينيين ، وناشد أبو العدس السيد الرئيس أبو مازن ودولة رئيس الوزراء احمد قريع العمل على تفعيل قضية الأسرى وجعلها القضية الأولى في أولويات المفاوضات .

ولاقت هذه الخطوة استحسان أهالي الأسرى في المخيم حيث قال فايز عرفات وهو أخ الأسير ياسر عرفات وأب الأسير عمار عرفات إن مثل هذا النشاط له اثر ايجابي على نفسية أهالي الأسرى والأسرى أنفسهم وشكر عرفات لجنة الشبيبة وحركة فتح في المخيم على هذه اللفتة الجميلة عشية عيد الفطر السعيد . من جهته صرح يحيى الجمال أمين سر لجان الشبيبة للعمل الاجتماعي في محافظة نابلس أن زيارة أسر الأسرى وتقديم الهدايا وشهادات التقدير يأتي بمناسبة حلول عيد الفطر ، وان هذا النشاط سيعمم على كافة أنحاء المحافظة في اليومين القادمين وهناك أيضا العديد من الأنشطة المستقبلية للجان الشبيبة للعمل الاجتماعي في المحافظة وبشكل خاص قضية أسرى الحرية في السجون الإسرائيلية .