الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور فياض- شرطة جنين تحتفل بتسلم 20 سيارة شرطة دعما من الحكومة الألمانية

نشر بتاريخ: 02/06/2008 ( آخر تحديث: 02/06/2008 الساعة: 21:54 )
جنين-معا- أقيم حفل في مقر مديرية شرطة جنين بمناسبة استلام (4) سيارات شرطة من اصل (20) سيارة تبرعت فيها (ألمانيا) .

بحضور الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء ووزير خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية(فرانك شتاينمار) وعدد من الوزراء واللواء/حازم عطا الله مدير عام الشرطة و اللواء/ ذياب العلي قائد قوات الأمن الوطني
وقدورة موسى محافظ جنين والعميد/عدنان ضميري مدير عام العلاقات العامة في الشرطة والعقيد / وسيم جيوسي مدير شرطة محافظة جنين ومدراء المؤسسات المدنية والأمنية والفعاليات الرسمية والشعبية, وأدار عرافة الحفل الرائد/منصور خزيمية مدير العلاقات العامة في شرطة جنين.

بدأ الحفل بالسلام الوطني ومن ثم ألقى اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة كلمة رحب فيها بالحضور ومثمناً المنحة الألمانية والمتمثلة في تقديم (20) سيارة (جولف) مخصصة لشرطة المرور ومؤكداً أن شعار المؤسسة الأمنية هو الأمن والأمان وان ما يلمسه المواطن في جنين من تحقيق الأمن والنظام ما كان ليتم لولا الدعم الذي تتلقاه المؤسسة الأمنية من الرئيس محمود عباس ومن حكومته .

وأضاف عطا الله أن قوى الأمن استطاعت أن تحقق الهدوء والسكينة وتشيع أجواء الأمن والأمان بفضل تصميم وشجاعة وحسن أداء منتسبيها وقياداتها وبالدعم الذي أحاطنا به المواطنين .

وتحدث وزير خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية(فرانك شتاينمار) عن دعم الحكومة الألمانية للشعب الفلسطيني اقتصادياً وسياسياً ومعرباً عن سعادته لوجوده في جنين ومؤكداً أن الحفل الذي يقام اليوم في جنين وبحضور عدد من السياسيين ما هو ألا دعم للشعب الفلسطيني ومنوهاً إلى المنحة الألمانية المتمثلة في دعم الشرطة الفلسطينية ب(20) سيارة والى عقد مؤتمر في 24 حزيران القادم في ألمانيا بمشاركة السلطة الفلسطينية دعماً للشعب الفلسطيني.

وقام اللواء حازم عطا الله بتقديم هدايا تذكارية للسيد وزير خارجية ألمانيا (فرانك شتاينمار) .

وتأتي زيارة رئيس الوزراء وعدد من الوزراء ووزير خارجية ألمانيا لمحافظة جنين ضمن توقيع عدة اتفاقيات لإقامة مشاريع صناعية وتشغيلية في جنين