الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى تتبنى اطلاق قذيفتي هاون اسفرتا عن اصابة 3 جنود اسرائيليين شرق غزة

نشر بتاريخ: 03/11/2005 ( آخر تحديث: 03/11/2005 الساعة: 20:06 )
إصابة ثلاثة جنود اسرائيليين في قصف لكتائب الأقصى بقذائف الهاون على ناحل عوز شرق غزة
غزة- معا- أصيب ثلاثة جنود اسرائيليين مساء اليوم اثر قصف رجال المقاومة الفلسطينية لإحدى القواعد العسكرية لجيش الاحتلال داخل مستوطنة ناحل عوز الواقعة شرق مدينة غزة بقذيفتي هاون.

وكانت مصادر طبية اسرائيلية أفادت في وقت سابق أن ثلاثة من جنود الاحتلال اصيبو بعد سقوط قذيفة هاون في احدى القواعد العسكرية لجنودها في مستوطنة ناحل عوز مما أدي لإصابة الجنود الذين تم نقلهم الى مستشفى سوروكا في بئر السبع لتلقي العلاج الطبي.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد أيمن جودة" مسؤوليتها عن عملية إطلاق قذيفتي هاون من عيار (80 ملم) على إحدى قواعد جيش الإحتلال في مستوطنة ناحل عوز شرق مدينة غزة.

وقالت الكتائب في بيان وصل "معا": "إن مجموعة من مجاهديها تمكنت من إطلاق القذيفتين رغم التحليق المكثف للطيران الحربي الصهيوني، وقد عاد مجاهدوها إلى قواعدهم بسلام".

وأضافت الكتائب في بيانها أن العملية تأتي ضمن سلسة الردود التي توعدت بها الكتائب رداً علي اغتيال الشهيد القائد حسن المدهون وفوزي ابو القرع.

لجدير بالذكر ان كتائب شهداء الأقصى "وحدات الشهيد نبيل مسعود" قامت مساء أمس بإطلاق صاروخ من طراز "الأقصى3" على مستوطنة "نتيف هعسراة" شمال قطاع غزة مما ادى الى إصابة ستة اسرائيليين وانقطاع التيار الكهربائي عن المستوطنة.