الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من رابطة علماء فلسطين يزور مركز الوفاء لرعاية المسنين بمناسبة العيد

نشر بتاريخ: 05/11/2005 ( آخر تحديث: 05/11/2005 الساعة: 21:39 )
غزة- معاً- زار اليوم وفدا من رابطة علماء فلسطين مركز الوفاء لرعاية المسنين شرق مدينة غزة، وتفقد الوفد خلال الزيارة عدد من المسنين الذين يتلقون الرعاية داخل المركز، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما زار الوفد فضيلة الشيخ عبد الكريم الكحلوت مفتي مدينة غزة.

وضم وفد الرابطة الدكتور مروان أبو راس رئيس الرابطة في قطاع غزة، الدكتور نسيم ياسين أمين سر الرابطة، الدكتور حسن الجوجو عضو مجلس إدارة الرابطة، إضافة إلى محمد ياسين المنسق الإعلامي لرابطة علماء فلسطين.

واستقبل كلا من الشيخ محمود عدوان وياسين مشتهى من قسم الإدارة بمركز رعاية المسنين وفد رابطة علماء فلسطين، حيث رحبوا بوفد الرابطة وأعربوا عن سعادتهم بالزيارة الكريمة في مناسبة عيد الفطر المبارك.

واستعرض محمود عدوان الخدمات التي يقدمها مركز الوفاء لرعاية المسنين، موضحا أن المركز يقدم خدماته لكافة مناطق قطاع غزة، وأنه يشترط تجاوز المسن الستين من العمر إلى جانب افتقاده لأي من الأبناء الذكور، مشيرا إلى أن عدد نزلاء المركز من الرجال ثلاثة مسنين فقط فيما عدد النزيلات 15 مسنة، مرجعا ذلك إلى حاجة المسنات لرعاية أكبر.

من جانبه ياسين مشتهى تحدث عن دور مركز الوفاء لرعاية المسنين، مشيرا إلى المشاريع الطموحة التي يسعى لتنفيذها خلال السنوات القادمة، والتي من بينها إقامة منتدى لرعاية وخدمة كبار السن، لافتاً إلى الصعوبات التي تعيق مسيرة تطوير المركز والارتقاء بخدماته.

بدوره أثنى وفد الرابطة على القائمين على مركز الوفاء لرعاية المسنين، مثمناً الخدمة التي يقدمونها لفئة عزيزة على المجتمع الفلسطيني، وفي ختام الزيارة قدم الوفد التهنئة بالعيد للمسنين المتواجدين في المركز .

كما زار وفد رابطة علماء فلسطين فضيلة الشيخ عبد الكريم الكحلوت مفتي مدينة غزة، وقدم الوفد التهنئة للشيخ الكحلوت بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما تطرق لسبل التعاون مع فضيلة المفتى بما يخدم المجتمع الفلسطيني، فيما رحب الشيخ الكحلوت بوفد الرابطة.