الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد فلسطيني ينهي زيارة وصفت بالناجحة لفرنسا

نشر بتاريخ: 06/11/2005 ( آخر تحديث: 06/11/2005 الساعة: 17:27 )
اريحا-معاً -عاد من فرنسا الوفد الفلسطيني الذي ضم عضو مجلس بلدية اريحا عدنان حماد وعضو مجلس بلدية بيت لحم نبيل عودة وسمر الأعرج المدير الفني لمنتخب فلسطين للسيدات يرافقهم اربعة عشر شابا وشابة يمثلون مؤسسات ونوادي رياضية من بيت لحم واريحا .

و بحث الوفد الذي تراسه حماد مع عضو مجلس الشيوخ الفرنسي شارل غوتيه ورئيس بلدية سنتر بلان القضايا التي من الممكن ان تساعد فيها فرنسا حكومة وشعبا قطاع الشباب الفلسطيني وفي مقدمتها المسيرة الرياضية والتعليمية .

من جانبه وصف عدنان حماد هذه الزيارة بالناجحة حيث اعلن الجانب الفرنسي عن .زيارة وفد فرنسي على مستوى شعبي ومؤسساتي لمدينة اريحا خلال العامين القادمين .

وقدم حماد عرضا لاهم المتطلبات التي يحتاجها قطاع الشباب الفلسطيني ، فيما عقد خلال الزيارة اكثر من لقاء رياضي ودي بين الوفد الفلسطيني والمؤسسات والنوادي المختلفة في اقليم اللوار الفرنسي حيث نجح الفريق الفلسطيني بالتغلب على الفرق الفرنسية اكثر من مرة .

كما عقد الوفد الفلسطيني عدة اجتماعات مع مجلس بلدي نانت عاصمة اقليم اللوار ومدينة سانتر بلان اضافة الى بلديات بوغنيه وشاتوبريان وعدة مؤسسات اخرى تم التباحث خلالها في سبل تطوير وتعميق العلاقات التي تربطها مع مدينتي أريحا وبيت لحم .

وشارك في هذه الزيارة من مدينة اريحا كل من نادي الهلال ونادي بلدنا واتحاد الشباب الفلسطيني واتحاد العاب القوى ونادي الشباب ومركز شباب عقبة جبر ومن بيت لحم جامعة بيت لحم ومؤسسات اخرى .

يذكر ان هذه الزيارة جاءت تلبية لدعوة وجهتها جمعية بلاد اللوار -غزة القدس لبلديتي أريحا وبيت لحم واستمرارا للعلاقات الطيبة التي تربط الطرفين .