السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الافرنجي يبحث مع وفد من الحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين

نشر بتاريخ: 07/06/2008 ( آخر تحديث: 07/06/2008 الساعة: 14:37 )
رام الله - معا - بحث عبد الله الافرنجي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الخارجية فيها, اليوم السبت، مع وفد من الحزب الاشتراكي الديمقراطي السويدي العلاقات الثنائية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتدعيمها.

وضم الوفد عددا من قيادات الاقاليم التابعة للحزب في السويد, في اللقاء الذي عقد في مقر مفوضية العلاقات الخارجية برام الله, بحضور الدكتور بكر ابوبكر مسؤول التدريب في مكتب التعبئة والتنظيم, محمود اللبدي مسؤول الاعلام في المفوضية, وعدد من كوادرها.

وبحث اللقاء العلاقات الثنائية الحزبية بين الجانبين وسبل تعزيزها وتدعيمها, والية تبادل الخبرات والاراء, حيث يزور الوفد السويدي, الاراضي الفلسطيني للالتقاء بعدد من مسؤولي وكوادر اقاليم حركة فتح في الضفة الغربية, يعقد خلالها ثلاث دورات تدريبية وورشات عمل في شمال ووسط الضفة وجنوبها حول تجربة الحزب السويدي في الديمقراطية والانتخابات وعقد مؤتمراته في الاقاليم ومؤتمره العام.

واطلع الافرنجي الوفد الضيف على اخر التطورات السياسية الفلسطينية, والاستعدادات الداخلية في حركة فتح لعقد المؤتمر العام السادس خلال هذا العام, مؤكدا لاعضاء الوفد استمرار العمل على تكريس الحياة الديمقراطية داخل الحركة وتطويرها, قائلا :" ان المؤتمر العام السادس سيؤكد على التجربة الديمقراطية للحركة ورفدها بالقيادات الشابة والدماء الجديدة".

وبدورهم عبر اعضاء الوفد السويدي عن تضامنهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني وحركة فتح, مؤكدين ان زيارتهم للاراضي الفلسطيني تاتي في اطار تعزيز العلاقات الثنائية الحزبية مع حركة فتح, وللاطلاع على معاناة الشعب الفلسطيني في ظل الحواجز الاستيطان والجدار .