الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الطواريء الفلسطينية تلتقي لجنة المتابعة والقوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة

نشر بتاريخ: 07/06/2008 ( آخر تحديث: 07/06/2008 الساعة: 17:48 )
لبنان -معا- التقت لجنة الطوارئ الفلسطينية، والتي تضم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وقوى التحالف الفلسطيني، في اجتماعين منفصلين، برئاسة اللواء كمال مدحت، بحضور قائد مؤسسة الكفاح المسلح الفلسطيني في لبنان العميد منير المقدح، وعدد من اعضاء لجنة الطوارئ, بكل من لجنة المتابعة والقوى الاسلامية وذلك في مخيم عين الجلوة القريب من مدينة صيدا في جنوب لبنان.

وعقدت لجنة الطوارئ الفلسطينية في منزل قائد الكفاح المسلح الفلسطيني العميد منير المقدح اجتماعا دام لاكثر من 3 ساعات مع القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ضم اعضاء لجنة الطوارئ وممثلين عن "عصبة الانصار الاسلامية " و" الحركة الاسلامية الفلسطينية المجاهدة "والجهاد الاسلامي.

ووصف الاجتماع بالايجابي جدا حيث تم البحث في كافة اوضاع المخيمات الفلسطينية وخاصة في مخيم عين الحلوة. وتم التوافق على تغليب مصلحة شعبنا فوق اي اعتبارات اخرى، وتوافق المجتمعون على اهمية العمل الوحدي والمشترك بما يخص المصلحة العليا لشعبنا الفلسطيني .

ثم انتقلت لجنة الطوارئ الى منتدى مؤسسة الكفاح المسلح الفلسطيني في المخيم، وعقدت اجتماعا مع لجنة المتابعة الفلسطينية، والتي تضم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقوى التحالف الفلسطيني والقوى الاسلامية، وانصار الله بحضور قائد مؤسسة الكفاح المسلح الفلسطيني العميد منير المقدح.

واكد المجتمعون على تحمل المسؤولية المشتركة تجاه امن ومصلحة شعبنا الفلسطيني وهي اهم واكبر من اي اعتبارات ضيقة، واكدوا على عدم السماح لاي كان ان يعبث بامن شعبنا في المخيم او الجوار، ورفع الغطاء عن اي مسئ لابناء شعبنا في المخيم والجوار .