الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العاملون في المجلس العلمي للدعوة السلفية يكرمون رئيس المجلس الشيخ ياسين الأسطل

نشر بتاريخ: 07/06/2008 ( آخر تحديث: 07/06/2008 الساعة: 22:22 )
غزة -معا- كرم العاملون في المجلس العلمي ، في حفل "الوفاء والعرفان" الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، والذي أقيم في مقر المجلس العلمي، وحضره أعضاء مجلس الإدارة ولفيف من العلماء والمشايخ .

وكان في استقبالهم المشرف العام خليل الأشقر ومدير المشاريع والأيتام أحمد حمد ومدير هيئة الإعلام والعلاقات، ورؤساء اللجان العاملة بالمجلس.

وألقى أمين البحث العلمي الشيخ مشعل أبو منديل كلمة رحب في مستهلها بالحضور وكل المشاركين، واستعرض سيرة الشيخ ياسين الأسطل وإنجازاته في الدعوة إلى الله .

كما أشاد مدير التخطيط والمشاريع الشيخ أحمد حمد بانجازات الشيخ ياسين من كفالات أيتام وحفر أبار وبناء المساجد وإغاثة الجائعين وغيرها من المشاريع التي كان لها دور في إعانة المسلمين في فلسطين .

من جانبه أثنى الشيخ ياسين الأسطل على الحضور، شاكراً لهم هذا التكريم، ودعا الحضور إلى الالتزام بالمنهج الصحيح بعيداً عن التحزب والتعصب وبعيداً عن الغلو في الدين .

كما دعا الجميع الى :"الالتزام بطاعة ولي الأمر وأن طاعتهم من طاعة الله -عز وجل فاجتماع الكلمة تكون تحت طاعة ولي أمر المسلمين وأن نرد ما اختلفنا فيه إلى كتاب الله وسنة رسوله، فما شهد له الكتاب والسنة من الأقوال والآراء فهو الحق الذي يجب إتباعه، وما خالف الكتاب والسنة من الأقوال والآراء فهو الباطل الذي يجب نبذه وتجنبه ".