الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الظاهرية على مركز الفوار في لقاء كروي بمناسبة الذكرى الاولى لاستشهاد ياسر عرفات

نشر بتاريخ: 06/11/2005 ( آخر تحديث: 06/11/2005 الساعة: 19:58 )
الظاهرية - معا - سامر ابو شرخ- محمد رباع: حقق شباب الظاهرية اليلة الماضية, فورا على حساب مركز شباب الفوار بهدفين نظيفين, في لقاء كروي اقيم بينهما على ملعب الظاهرية بمناسبة ذكرى استشهاد القائد ياسر عرفات, وحضرة حشد كبير من الشخصيات السياسية والوطنية والامنية والرياضية في الوطن يتقدم محافظ بيت لحم زهير مناصرة,ةالعميد فيصل ابو شرخ قائد القوة 17-امن الرئاسة,وابو منير الكرجي وكيل وزارة الداخلية والعقيد عبد الله السلال ورئيس نادي شباب الظاهرية وادك العقبي وحد كبير من اهالي الظاهرية.
وبدأت المباراة بالوقوف دقيقة صمت على روح الشهيد ياسر عرفاتوشهداء الوطن, بعدها ظهر الضغط الصريح والواضح من قبل لاعبي الظاهرية,فسدد باسم الزمال كرة خطيرة في الدقيقة 5 مراتبمحاذاة قائم مرمى الفوار, وفي الدقيقة 12 لعب الحظ دوراً كبير في افلات حارس الفوار اسلام ابو وردة هدف محقق بعد دربكة خطيرة تخللها تصويب عدة كرات من خلدون فهد وسالم الاطرش وصقر نزال.
استمر المشهد على حاله, واستمر الاطرش والفهد ونزال في اضاعة الفرص وسط تالق لحارس الفوار ابو وردة , الذي اثبت انه حارس غير عادي في البطولة الرمضانية التي نظمها نادي شباب الظاهرية مؤخرا.
في الشوط الثاني حول لاعبي الفوار تغير مجريات المباراة لصالحهم فسدد محمد وخالد عوض اكثر من كرة كان لحارس وقائم الظاهرية فيها كلمة الفصل, واعتقد الحضور ان هجمات لاعبي الفوار ستتوج بهدف, ولكن الفهد قلب الحال وسدد صاروخيتين احداهما فوق القائم والاخرى اخرجها حارس الفوار باعجوبة.
حتى جاءى الدقيقة 74 عندما اودع المتالق خلدون فهد الكرة في شباك الفوار برأسية ولا ~أجمل معلنا عن الهدف الاول لصالح شباب الظاهرية. وفي العشرين الدقيقة الاخيرة من المباراة ظهر فارق اللياقة البدنية والخبرة بين الفريقين,وشن لاعبي الظاهرية للاعب النشيط اياد ابو دبور, الذي ساعد في تعزيز منطقة هحوم فريقه وتعاون مع الفهد والاطرش بشكل واضح, وفي الدقيقة 81 سدد اياد ابو دبور كرة قوية تكفل ابو وردة في ستقبالها, وجرب لاعب الظاهرية ابراهيم مروان حظه في تسديدة جميلة ولكن علت القائم بقليل, وفي الدقيقة 85 احرز الناشىء خليل الهوارين هدف الظهرية الثاني , ولتنتهي المباراة بفوز الظاهيرة على مركز شباب الفوار بهدفين دون رد.
وبعد انتهاء القاء سلم المحافظ مناصرة والعميد ابو شرخ واكد العقبي كاس المركز الاول الظاهرية والمركزالثاني لمركز شباب الفوار ,وكذلك كؤوس تقديرية لحكام بسام وجودة ومحمود عوض وجها البطاط الذين اداروا القاء بنجاح.