الثلاثاء: 24/11/2020

في رسالة وجهوها للثوري والمركزية :كوادر فتح في بيت لحم يطالبون بوضع الاسير مروان البرغوثي على راس قائمة فتح للتشريعي

نشر بتاريخ: 06/11/2005 ( آخر تحديث: 06/11/2005 الساعة: 19:56 )
بيت لحم ــ معاً - تراس فؤاد كوكلي ,امين سر حركة فتح في بيت لحم وفيصل مبارك منسق لجنة الاشراف , اجتماعاً لكوادر الحركة في المحافظة ،ضم لجنة الاقليم ،ولجنة الاشراف على الانتخابات, ومرشحي الحركة ،وامناء السر في المناطق.

وتناول الاجتماع، عدة موضوعات ،كان ابرزها الانتخابات التمهيدية في الحركة "البرايمرز" وسبل انجاحه . حيث تضمنت التوصيات التى رفعها الحضور للمجلس الثوري، والجنة المركزية , ضرورة اجراء الانتخابات الداخلية بشكل موحد في الضفة والقطاع. اضافة الى العمل على تقنين عدد اصحاب حق الاقتراع , ووضع معايير تنظيمية لهم.

كما اكد المجتمعون على ضرورة اجراء انتخابات تمهيدية ،لاختيار مرشحي المحافظة, وعدم قبول التعيين تحت اي اعتبار,مطالبين مؤسسات الحركة وضع الاسير مروان البرغوثي على راس قائمة فتح في الانتخابات القادمة,محذرين من اية محاولة لالغاء الشكل الديمقراطي في اختيار مرشحي القائمة , مؤكدين رفضهم لاساليب الاسقاط بعيداً عن التقاليد الديمقراطية.المتبعة فى الحركة .

كما بحث المجتمعون امكانية انتخاب قيادة جديدة للحركة في الاقليم , لقيادة الانتخابات وادارة كافة الاستحقاقات القادمة، سيما وان عدد كبيراً من اعضاء الاقليم سيتنافسون فى البرايمرز الداخلي للحركة .