السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الداخلية والأمن الوطني تبدأ بتشكيل لجان لمتابعة قرارات مشددة بحفظ الأمن والاستقرار المجتمعي

نشر بتاريخ: 07/11/2005 ( آخر تحديث: 07/11/2005 الساعة: 09:07 )
غزة -معاً- قال المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والأمن الوطني أنه يجري وضع خطة امنية شاملة لمعالجة كافة قضايا الاعتداءات على الأملاك العامة وحفظ النظام العام والقانون وملاحقة كل من يسعى للعبث بالأمن والاستقرار المجتمعي.

وأوضح بيان صادر عن الوزارة " وصل معاً نسخة منه" أنه بناءً على التعليمات الصادرة من الرئيس محمود عباس "أبو مازن" بضرورة حفظ الأمن وفرض النظام أثناء اجتماعه مع وزير الداخلية والأمن الوطني اللواء نصر يوسف وقادة الأجهزة الأمنية في مكتبه أمس السبت، عُقد اجتماع هام لتدارس السُبل الكفيلة بوضع تعليمات الرئيس أبو مازن مَوضع التنفيذ حَضره قادة الأجهزة الأمنية وتَرأسه وزير الداخلية والأمن الوطني اللواء نصر يوسف في مكتبه.

وتم اتخاذ قرار بالبدء بتنفيذ الخطة الأمنية حيث أعطى اللواء نصر يوسف تعليمات مشددة وواضحة لمختلف المستويات الأمنية للعمل بقوة القانون من اجل توفير الاستقرار والأمان للمواطن الفلسطيني وحماية المصلحة الوطنية.

وأضاف البيان أنه شكلت لجان للمتابعة وتنفيذ القرارات والإجراءات التي تم اتخاذها بهدف تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على جميع قادة ومنتسبي المؤسسة الأمنية قبل تنفيذه على المواطن العادي.