السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشرات الآلاف من أطفال غزة يلتحقون ببرامج وفعاليات مراكز الطفولة أثناء عيد الفطر

نشر بتاريخ: 07/11/2005 ( آخر تحديث: 07/11/2005 الساعة: 10:04 )
غزة - معا - استقبلت مراكز الطفولة والمراكز الثقافية التابعة لبلدية غزة خلال عيد الفطر المبارك عشرات الآلاف من أطفال المدينة الذين شاركوا بمجموعة من البرامج والفعاليات الترفيهية والفنية والموسيقية والمسرحية والرياضية المتنوعة.

كما استقبلت الحدائق الرئيسية العامة التي فتحت أبوابها طيلة أيام العيد أعداداً كبيرة من المحتفلين بالعيد المتنزهين من مختلف الأعمار قدموا من مختلف مناطق القطاع للاحتفال بالعيد والترفيه عن أنفسهم.

وأشار د. ماجد أبو رمضان رئيس بلدية غزة أن مركز هولست الثقافي وإسعاد الطفولة وقرية الفنون والحرف بالإضافة إلى 27 حديقة عامة في مقدمتها حديقة المتنزه الرئيسي وحديقة الجندي المجهول وحديقة الصداقة وحديقة الإخوة قدمت خدمات متميزة لجمهور المحتفلين بالعيد لاسيما الأطفال الذين استمتعوا بجملة من البرامج والفعاليات الترفيهية المتميزة وبملاعب هذه المراكز والحدائق التي أعدت خصيصاً للعيد.

وقد شهد اليوم الثالث من أيام العيد حفل استقبال ومعايدة نظمته البلدية بمركز رشاد الشوا الثقافي التابع للبلدية, قام خلاله د. أبو رمضان ونائب رئيس البلدية الأستاذ أحمد المغني وأعضاء المجلس البلدي المهندس سعد الدين خرما والمهندس صلاح السقا والحاج غازي مشتهى بتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة العيد للمئات من موظفي البلدية.

وأكد أبو رمضان خلال كلمته على أهمية ومركزية الدور الذي تؤديه البلدية وموظفيها تجاه وطنهم ومدينتهم، داعياً جميع أبناء البلدية إلى التلاحم وبذل المزيد من الجهد والعرق للوصول بالمدينة إلى أفضل درجة ممكنة من التطور والتقدم.