الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الشبان المسلمين تحتفل بنهاية العام الدراسي لرياض الأطفال التابعة لها وتنظم بطولة لتنس الطاولة للأشبال والبراعم

نشر بتاريخ: 10/06/2008 ( آخر تحديث: 10/06/2008 الساعة: 20:29 )
الخليل - معا - أنهت جمعية الشبان المسلمين في الخليل احتفالاتها الخاصة باختتام العام الدراسي 2007-2008 وتخريج طلاب وطالبات رياض الأطفال البالغ عددهم لهذا العام حوالي الألف طالب وطالبة وذلك مع نهاية الأسبوع الماضي للفروع التابعة للجمعية في المدينة وهي ( عين سارة - جبل جوهر - وادي الهرية - حارة الشيخ ) . وذلك بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية واللجنة التربوية والهيئة التدريسية التابعة للجمعية وبحضور أهالي الطلاب ... حيث قدم طلاب وطالبات الرياض العروض الشيقة والمميزة من القرآن الكريم والدبكة مع الإيقاع والأناشيد والزجل الشعبي والتمثيل المسرحي .

و أثنى رئيس الجمعية حجازي الجعبري من خلال كلماته التي ألقاها في تلك الاحتفالات بأداء الطلاب رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الجمعية ومحاولة الاحتلال عرقلة مسيرتها العلمية والخيرية وشكر مديرات الرياض والهيئة التدريسية فيها على جهودهم وأداء طلابهم المميز والذي أثمر على حصد الكمّ الأكبر من جوائز مسابقة التربية والتعليم الخاصة برياض الأطفال في محافظة الخليل ومسابقة خليل الرحمن الكبرى لرياض الأطفال والتي تنظمها الجمعية سنوياً بإشراف مديرية التربية والتعليم ... كما قامت إدارة الجمعية خلال بتكريم المديرات والهيئة التدريسية التابعة للرياض وقدمت لهم الهدايا التقديرية .

وفي سياق متصل، تنظم اللجنة الرياضية لجمعية الشبان المسلمين بطولة لتنس الطاولة لفئة البراعم والأشبال مواليد 1991-1996 وذلك لفرق منطقة القدس وبيت لحم والخليل وذلك صبيحة يوم الجمعة 13/6 في قاعة مدرسة الحاج مصباح أبو حنك النتشة حيث ستنطلق البطولة في الساعة التاسعة صباحاً ، وستشرف على البطولة اللجنة المساندة لتنس الطاولة في محافظة الخليل .

ومن المنتظر أن يشارك من محافظة القدس فرق العناية لأهلية ونادي أبو ديس وهلال القدس والأنصار المقدسي وأهلي القدس.

ومن محافظة بيت لحم ارذثوكسي بيت ساحور وإبداع الدهيشة وإسلامي بيت لحم والعمل الكاثوليكي .

ومن محافظة الخليل أندية جمعية الشبان المسلمين وشباب الخليل وأهلي الخليل وطارق بن زياد ومركز شباب العروب وشباب الشيوخ .