الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة في الخليل تخرِّج الفوج الأول من طالبات الصف العاشر وتكرم الأوائل

نشر بتاريخ: 12/06/2008 ( آخر تحديث: 12/06/2008 الساعة: 19:37 )
الخليل - معا - في احتفال احتضنه مسرح مدرسة الحاج مصباح أبو حنك النتشة للإناث ،قامت إدارة المدرسة بتخريج فوجها الأول من طالبات الصف العاشر وتكريم الطالبات المتفوقات في المدرسة التابعة لجمعية الشبان المسلمين.

وكان في مقدمة الحضور المحسن الكبير الحاج مصباح أبو حنك النتشة ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية واللجنة التربوية والتدريسية للجمعية وحشد كبير من أهالي الطالبات الخريجات والمتفوقات وقد ابتدأ الحفل بعرض كشفي للطالبات الخريجات والمتفوقات ثم بتلاوة عطرة للقرآن الكريم تلته إحدى الطالبات الخريجات .

وفي كلمة لمديرة المدرسة أحلام الشعراوي أثنت خلالها على الرعاية التي تقدمها إدارة الجمعية واللجنة التربوية في دعم ورعاية أنشطة المدرسة والارتقاء بالمستوى التعليمي للمدرسة ودعت للخريجات بدوام التقدم والنجاح في إكمال دراستهن .

من جانبه شكر رئيس الجمعية حجازي الجعبري ،المحسن الكبير الحاج مصباح أبو حنك النتشة على عطائه الجزيل، وأثنى على الجهود والأداء المتميز لطالبات المدرسة والهيئة التدريسية والذي أثمر على حصول المدرسة على المراكز الأولى في العديد من المسابقات التي نظمتها مديرية التربية والتعليم على مستوى المحافظة .

وفي كلمة لإحدى الخريجات وأخرى لمجلس الآباء وجه من خلالها المتحدثون الشكر لإدارة الجمعية والمدرسة على الجهود التي بذلوها من أجل الارتقاء بالطالبات وتفوقهن .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والكشفية قدمته طالبات المدرسة وقد اختتم الحفل بتوزيع الهدايا والجوائز على الخريجات والمتفوقات إضافةً للمحسن الكبير الحاج مصباح أبو حنك النتشة وأعضاء مجلس الآباء التابع للمدرسة .

يذكر أن المدرسة تحتضن الطالبات من الصف الأول الأساسي وحتى الصف العاشر ويبلغ عدد طالبات المدرسة 450 طالبة .