الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة التربية والتعليم يتفقد قاعات الثانوية العامة ومركز التصحيح في مدرسة بنات رام الله الثانوية

نشر بتاريخ: 17/06/2008 ( آخر تحديث: 17/06/2008 الساعة: 20:11 )
بيت لحم -معا- قام وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. محمد أبوزيد يرافقه أ. صبحي الكايد الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية، والأستاذ جهاد زكارنة الوكيل المساعد لشؤون المحافظات الشمالية، والأستاذ بصري صالح الوكيل المساعد لشؤون التطوير، ومدير عام التعليم العام القدومي، والمستشار جميل أبوسعدة ومدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة الأستاذ ذيب الحداد وعضو المجلس التشريعي مهيب عواد، بجولة تفقدية لقاعات إمتحان الثانوية العامة في مدرسة ذكور بيتونيا الثانوية ومدرسة عين مصباح، إطلعوا من خلالها على سير الإمتحان.

وثمن الوكيل والوفد المرافق الجهود التي تبذل في سبيل نجاح الإمتحان، متمنين للطلبة النجاح والتفوق، مذكرين بأن المستقبل أمامهم وأن الجامعات ستفتح أبوابها لإستقبالهم بعد نجاحهم وتفوقهم .

بعد ذلك قام الوفد بزيارة مركز التصحيح في مدرسة بنات رام الله الثانوية للإطلاع على سير العمل، وأبدى الوفد إرتياحاً لما شاهده من جهود تبذل من المعلمين وطواقم الفنيين والإداريين في إنجاز عملية التصحيح.

وإستمع الوكيل والوفد المرافق لبعض القضايا التي طرحها المعلمون ووعدوا بدراستها وحلها، شاكرين جهودهم المبذولة لإنجاح الإمتحان .

كما قام الوكيل المساعد لشؤون المحافظات الشمالية الأستاذ جهاد زكارنة والوكيل المساعد الإدارية والمالية الأستاذ صبحي الكايد، بزيارة تفقدية لقاعات مدرستي ذكور كوبر وبنات كوبر للإطلاع على سير إمتحان الثانوية العامة، حيث أبديا إرتياحاً لسير الإمتحان.